اخر الاخبار

latest

اخبار سوريا اليوم 15/5/2016.. غارات على ريفي حمص و حماة

اخبار سوريا اليوم 15/5/2016.. غارات على ريفي حمص و حماة

الأحد، 15 مايو، 2016

/ من Mona Ahmed
اخبار سوريا اليوم 15/5/2016.. غارات على ريفي حمص و حماة
شنت اليوم الاحد 15 من شهر مايو الحالي، العديد من الغارات الجوية، و استهدفت تلك الغارات مناطق في ريف حمص و ريف حماة، و جاء ذلك بعد أن تم استعادة مستشفى الاسد من قبل الحكومة السورية و التي كانت مسيطرة عليها قوات داعش في منطقة دير الزور.

و جاءت المصادر الرسمية تقول بأن الغارات الجوية اليوم قد زادات عن ثمانية غارات، و كانت متركزة بشكل كبير على قرية الزارة الموجودة في اقصى ريف حماة الجنوبي، و التي تخضع لقوات المعارضة السورية. و لم تصلنا أي معلومات عن وقوع خسائر بشرية نتيجة القصف.

أما عن ريف حمص، تحديداً في شمال حمص، تكثفت الغارات بشكل كبير على البلدة، كما شنت بعض الغارات الاخرى على قرية زميمير و قرية الفجر في حمص. و لكن لم يتم التعرف على نوع تلك الغارات هل هي تابعة لقوات الاسد السورية، ام تابعة لقوات روسية.

.كما ذكرنا من قبل، بان قوات داعش كانت مسيطرة على مستشفى الاسد، و لكن اليوم استطاعت الحكومة السورية من اعادة السيطرة مرة اخرى على المستشفى. حيث أن قوات داعش قامت بالعديد من الاشتباكات و التي نتجت عنها، مقتل 35 من القوات السورية الحكومية، و قتل 24 من تنظيم داعش، لتسيطر على المستشفى و على كادرها الطبي.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز