اخر الاخبار

latest

اخبار مصر اليوم الجمعة 20-5-2016 .. أهم اخبار مصر اليوم بع اختفاء الطائرة العائدة من باريس

اخبار مصر اليوم الجمعة 20-5-2016 .. أهم اخبار مصر اليوم بع اختفاء الطائرة العائدة من باريس

الجمعة، 20 مايو، 2016

/ من Mona Ahmed
اخبار مصر اليوم الجمعة 20-5-2016 .. أهم اخبار مصر اليوم بع اختفاء الطائرة العائدة من باريس
ننشر لكم اخر اخبار اليوم الجمعة 20-5-2016 صباح اليوم فى موجز لاهم الاخبار التى اجريت فى خلال مصر خلال الساعات القليلة الماضية والتى شهدتها مصر بعد اختفاء الطائرة المصرية القادمة من باريس والتى كان عليها مجموعة من الركاب المصرينن الى جانب مجموعة اخرى من ركاب من جنسيات اخرى، والتى سببت انقلاب فى الشعب المصرى فى صباح امس وامتد البحث والمتابعة الى مساء امس والى الان يتابعون فى البحث للوصول لاى خيط يتعلق باختفاء الطائرة والان نقدم لكم اهم العناوين التى جاءت فى الاخبار العاجلة لليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية .

وصول اسر ضحايا الطائرة المفقودة لمطار القاهرة

حيث وصل عدد من آسر ضحايا الطائرة المصرية المفقودة، و الحاملين الجنسية الفرنسية الى مطار القاهرة مساء يوم الخميس. حيث ان الطائرة المصرية اختفت صباح يوم الخميس من على اجهزة الردار، و ذلك في الحدود ما بين مصر و اليونان تحديداً في البحر المتوسط.

ايضا نفي الهيئة اليونانية للسلامة الجوية بالعثور على حطام الطائرة

حيث صرح رئيس الهيئة اليونانية لسلامة الجوية، و ذلك لوكالة فرانس برس، بان ما عثر عليه من حطام في منطقة قريبة من سقوط الطائرة المصرية، ليس حطام تابع للطائرة. اي نافياً تماما ما تم اعلانه من قبل الشركة المصرية للطيران.

ايضا اعلان موقع سي إن إن الامريكي، بانه من المرجح سقوط الطائرة المصرية نتيجة انفجار قنبلة

حيث اعلن مسئولون امريكيون لموقع سي إن إن، بانه من المحتمل بان الطائرة المصرية اثناء رحلتها للعودة الى القاهرة، تحطمت نتيجة تعرضها لقنبلة على متن الطائرة، و ذلك بالاستناد على ظروف وقوع الحادثة.

الرئيس السيسي يأمر بتكثيف عمليات البحث عن الطائرة المنكوبة

حيث اعلنت الرئاسة المصرية بانها تقوم بتكثيف جهودها للبحث عن الطائرة المنكوبة، و التي اختفت في صباح يوم الخميس في منطقة البحر المتوسط، كما امر الرئيس ايضا بعمل لجنة تحقيق تشكلت من قبل وزير الطيران المدني، للبحث عن اسباب سقوط الطائرة المصرية.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز