اخر الاخبار

latest

آخر كلام.. تعرف على موعد صرف معاشات يوليو 2016 والعلاوة الجديدة

آخر كلام.. تعرف على موعد صرف معاشات يوليو 2016 والعلاوة الجديدة

الأحد، 26 يونيو، 2016

/ من Iqraa News
آخر كلام.. تعرف على موعد صرف معاشات يوليو 2016 والعلاوة الجديدة
موعد صرف معاشات يوليو 2016 والعلاوة الجديدة ، ننشر لكم موعد صرف المعاشات شهر يوليو 2016 قبل العيد حيث حسمت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى تضارب الأنباء الذي ساد خلال الفترة الماضية حول موعد صرف معاشات شهر يونيو وكذلك العلاوة الجديدة التي أقرها الرئيس السيس .

وكشفت الوزيرة أن ما تردد عن رفضها صرف المعاشات قبل إجازة العيد هو محض افتراء وشائعة مغرضة، مؤكدة أن المعاشات المقرر صرفها في 10 يوليو القادم سيتم بالفعل صرفها في موعدها دون تأجيل ولن يحدث بينها وبين إجازة العيد أي تضارب كما سيتم إضافة العلاوة الجديدة إليها .

وأوضحت الوزيرة أن الوزارة حريصة على أن تعلي مصلحة أصحاب المعاشات على أي شيء آخر، لأنهم يحتلون الأولوية لدي الوزارة ومسئوليها كم أنها تهتم بتسهيل جميع الخدمات المقدمة لهم .

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قد أصدر قرارا جمهوريا بزيادة المعاشات بنسبة 10%، وذلك من معاش يوليو القادم بحد أدنى 75 جنيها كما قرر أيضا أن يتم رفع الحد الأدنى للمعاشات التأمينية ليصبح 500 جنيه .

وعلى صعيد متصل قرر وزير المالية عمرو الجارحى إلغاء إجازتي الجمعة والسبت القادمين (1 و2 يوليو)، بمقر مصلحة الخزانة العامة بوسط القاهرة حتى يتمكن أصحاب المعاشات من صرفها قبل حلول إجازة العيد .

كما وجه الوزير أيضا مسئولي وموظفي وزارة المالية والهيئات التابعة لها بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها التيسير على أصحاب المعاشات، وأن يستمر العمل بمصلحة الخزانة العامة والهيئات التابعة لها يومى 1 و2 يوليو القادمين حتى نهاية مواعيد العمل الرسمية (مواعيد شهر رمضان) أو ما بعد مواعيد العمل الرسمية إذا تواجد أحد أصحاب المعاشات، وألا يتم غلق أبواب المصلحة في وجه المواطنين والتأكد من صرف مستحقات آخر شخص من المتواجدين في صالة صرف المعاشات .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز