اخر الاخبار

latest

اخبار الفن اليوم .. عمر دياب يرد على الكينج ويستعد لخوض سباق دراما رمضان 2017

اخبار الفن اليوم .. عمر دياب يرد على الكينج ويستعد لخوض سباق دراما رمضان 2017

الأحد، 19 يونيو، 2016

/ من Sam Sama
اخبار الفن اليوم .. عمر دياب يرد على الكينج ويستعد لخوض سباق دراما رمضان 2017
في إطار الحرب الباردة بينهما قام سوبر ستار الغناء عمرو دياب بتوقع عقد مسلسل درامي يشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2017 ردا على مسلسل "المغني" الذي يقوم ببطولته الكينج "محمد منير" ويعرض خلال شهر رمضان الحالي .

وأعلن عمرو دياب عن قيامه أمس السبت بالتوقيع رسميا على عقد مسلسل "الشهرة" مع المنتج تامر مرسي وهو المسلسل الذي ينوي الهضبة القيام ببطولته المطلقة ومن المقرر عرضه ضمن سباق الدراما الرمضانية العام القادم .

المسلسل يروي قصة حياة عمرو دياب ومشواره للصعود حتى قمة الهرم الغنائي في مصر خلال الألفية الثالثة، خاصة بين الشباب وقد جرت تسريبات عديدة حول هذا المسلسل خلال السنوات الخمس الماضية، كما نشرت وسائل الإعلام المختلفة الكثير من التسريبات والتى دارت حول المسلسل والمعلومات حول هذا التعاقد .

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل مبكرا وتحديدا خلال شهر أكتوبر القادم وهو من إخراج طارق العريان الذي بدأ حتى قبل توقيع العقد بشكل رسمي في تجهيز الاستعدادات الكاملة للتصوير، وتدور أحداث المسلسل، فى العديد من بلدان العالم والتي شاركت في صنع نجومية (الهضبة) ومن بينها عدد كبير من المشاهد بالولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول العربية والتي كانت تمثل محطات في حياة النجم عمرو دياب .

ويتوقع المتخصصون والنقاد أن يمثل هذا المسلسل أهمية كبرى للشركة المنتجة، كما أنه سيحظى بمشاهدة كبيرة ومتوقعة، خاصة أنه سيعيد عمرو دياب لعالم الدراما الغنائية والذي شهد بدايات نجومية الهضبة، جدير بالذكر أن المبدع والمتألق دائما الفنان محمد منير يعرض له حاليا مسلسل المغني، ضمن سباق الدراما الرمضانية للعام الحالي ويروي قصة الكينج وتاريخه الحافل مع عالم الغناء والطرب والتمثيل .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز