اخر الاخبار

latest

نتيجة واهداف مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي 2-1 اليوم الجمعة 24-6-2016 | مباراة الاهلى امس فى الدورى المصرى

نتيجة واهداف مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي 2-1 اليوم الجمعة 24-6-2016 | مباراة الاهلى امس فى الدورى المصرى

السبت، 25 يونيو، 2016

/ من Iqraa News
نتيجة واهداف مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي 2-1 اليوم الجمعة 24-6-2016 | مباراة الاهلى امس فى الدورى المصرى
كورة لايف يلا شوت اهداف مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم يوتيوب ، نقدم لكم رابط مشاهدة اهداف مباراة الاهلى اليوم مع الاسماعيلى حيث يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في العاشرة من مساء اليوم الجمعة 24 يونيو 2016، بقيادة الهولندي مارتن يول مباراة مصيرية في حسمه للقب الدوري أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الأسبوع 32 في بطولة الدورى العام، فى متابعة مباشرة مع مشاهدة ماتش الاهلى اليوم .

تشكيل الاهلى امام الاسماعيلى اليوم

قرر الجهاز الفني للأهلي خوض مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم والتي ستقام على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بتشكيلة تضم كلا من في حراسة المرمى النجم شريف إكرامى ويتقدمه فى مركز الدفاع أحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحي وصبرى رحيل، أما خط الوسط فسيكون نجوم الأهلي فيه هم حسام عاشور وعمرو السولية ورمضان صبحي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وسيهاجم الأهلي في العمق برأس حربة وحيد هو جون أنطوى .

أما على دكة الاحتياطي فسيجلس نجم هجوم الاهلي وكابتن الفريق عماد متعب، وحارس المرمى (الاحتياطي) أحمد عادل بالإضافة إلى اللاعبين مسعد عوض، وسعد سمير وباسم على ومحمد نجيب وحسين السيد وصالح جمعة ومحمد هانى وأحمد الشيخ .

يلا شوت ماتش الاهلى اليوم بث مباشر يخوض الأهلي مبارة اليوم برصيد 71 نقطة يحتل بها المركز الأول حصدها من الفوز في 22 مباراة، و5 تعادلات وخسارة 4 مباريات كانت أكثرها قسوة على الشياطين الحمر هي الخسارة أمام المصري بنتيجة 3 -2 .

أما الإسماعيلي فيحتل المركز السابع في جدول الدوري العام وذلك برصيد 47 نقطة حصل عليها من خوض 31 مباراة، خسر منها 10 مباريات بالإضافة إلى الفوز في 13 مباراة وتعادل في 8 مواجهات أخرى، وتأتي أهمية هذه المباراة للدراويش في أنه يسعى لتحسين رصيده المتأخر واستعادة لاعبيه ثقتهم في أنفسهم بعد النتائج الهزيلة التي حققوها بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الإسماعيلي .

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم

وسيتم إذاعة المباراة على قناة النيل الرياضية (التردد 11842 ومعدل الترميز 27500 باستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4)، وعلى قناة (On tv plus) أون تي في بلس (التردد 12380 ومعدل الترميز 27500 باستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4)، وعلى قناة الحياة 2 (التردد 12015 ومعدل الترميز 27500 باستقطاب عمودي ومعامل الخطأ 5/6) .

مشاهدة مباراة الاهلى والاسماعيلى بث مباشر



جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز