اخر الاخبار

latest

اخبار نادي الزمالك اليوم .. مباراة عالمية قوية مع أقوى الفرق العالمية بمناسبة افتتاح قناة الزمالك الفضائية

اخبار نادي الزمالك اليوم .. مباراة عالمية قوية مع أقوى الفرق العالمية بمناسبة افتتاح قناة الزمالك الفضائية

الثلاثاء، 14 يونيو، 2016

/ من Mohamed Fawzy

يسعي الزمالك بإقامة مباراة عالمية كبرى مع احدى الفرق الاوربية الكبيرة يليق باسم النادي الابيض بمناسبة مهرجان افتتاح القناة الجديدة التي تحمل اسم النادي حيث حلمت الجماهير بضروري وجود قناة تمثل النادي الزملكاوي، ويقوم بهذا بعملية البحث والسعي احمد سيلم رئيس شركة تيلي سيرف التي تعمل في مجال التسويق الرياضي، ومن المتوقع أن تكون المباراة مع إحدى الفرق الاسبانية، لذلك تنصب الاضواء إلى فريق اتليتكو مدريد الاسباني القوي عالميًا حتى يخرج المهرجان بصورة طيبة تليق باسم النادي الابيض وجماهيره العريقة.

وفي نفس السياق يتم الان التعاقد مع شركة سبورت هاوس التي تعمل في مجال التسويق الرياضي تحت اشراف المهندس ايهاب جلال رئيس قناة النهار من حيث التعاون بين القناة والشركة.

كما رفضت الجماهير ذات الانتماء الزملكاوي محاولات المستشار مرتضي منصور مع رجل الاعمال الشهير لتولي الاخير مهام رعاية القناة، ولكن رفضت الجماهير تلك المحاولات، لان من المعروف لدي الجميع أن احمد ابو هشيمة رجل اعمال ينتمي لنادي الاهلي.

قاب قوسين او أدني، تحقق حلم جماهير نادي الزمالك بوجود قناة خاصة لهم تحمل انطباعاتهم وطموحتهم اتجاه ناديهم المفضل.

ومن المصادر القريبة، أكدت جاري الان الاعداد بالبرامج التي ستقدم في القناة، ومنها البرامج الاخلاقية الرياضية، واخبار النادي في جميع الالعاب وبرامج عن أخبار لاعبي الزمالك القدام وحياتهم المهنية.

كما أشارت مصادرنا الخاصة، أن القناة سوف تستخدم أفضل الطرق والوسائل من الناحية الفنية والإخراجية تناسب وتتواكب مع العصر الحديث.

وستعمل القناة على تحفيز لاعبي النادي في جميع الالعاب الرياضية، كما سيقوم بتقديم تلك البرامج لاعبي الزمالك القدامى الذين يعملون في مجال الاعلام .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز