اخر الاخبار

latest

اخبار محمد ابو تريكة اليوم : القضاء الإدارى يوقف التحفظ على أموال أبو تريكة

اخبار محمد ابو تريكة اليوم : القضاء الإدارى يوقف التحفظ على أموال أبو تريكة

الثلاثاء، 21 يونيو، 2016

/ من شادى طلعت
اخبار محمد ابو تريكة اليوم : القضاء الإدارى يوقف التحفظ على أموال أبو تريكة
قرار وقف التحفظ على اموال ابو تريكة ، أصدرت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة اليوم الثلاثاء 21 يونيو برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار عبد المجيد المقنن، حكما يقضي بإلغاء التحفظ على اللاعب محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على خلفية اتهامه بالانتماء وتمويل جماعة الإخوان الإرهابية .

وجاء قرار المحكمة اليوم بعد قبول الطعن المقدم من أبو تريكة على قرار التحفظ على أموال شركة "أصحاب تورز" المملوكة له والتي صدر قرار من لجنة التحفظ على أموال الإخوان بشأنها .

وكان اللاعب قد تقدم بطعن على قرار اللجنة برقم 54261 لسنة 69 ق مختصما فيه مساعد أول وزير العدل، ورئيس لجنة التحفظ، والجهات المختصة بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، بالتحفظ على أموال من ينتمون أو يملون أنشطة جماعة الإخوان الإرهابية وإدارة تلك الأموال المتحفظ عليها بمعرفة لجنة قضائية خاصة .

وقامت محكمة القضاء الإداري عقب تلقيها طعن لاعب المنتخب والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة على قرار التحفظ على أمواله، قد أحالت أوراق الدعوى إلى الدائرة الأولى بهيئة مفوضى الدولة برئاسة المستشار محمد الدمرداش والتي أوصت في تقريرها المرفوع إلى المحكمة، بعد فحص الدعوى فنيا وقانونيا بقبول تظلم أبو تريكة وإعادة أموال الشركة وإدارتها إليه مرة أخرى وهو ما أخذت به المحكمة، فأصدرت حكمها سالف الذكر وأمرت بتسوية كل ما ترتب على قرار التحفظ على أموال اللاعب من آثار .

من جانبه أعرب اللاعب محمد أبو تريكة عن بالغ السعادة، بعد صدور حكم إلغاء التحفظ على أمواله، مؤكداً على ثقته التي لم تهتز في نزاهة القضاء المصري وأنه لم يهتز أو يفقد الثقة في براءته رغم الشائعات العديدة المغرضة التي حاولت النيل من وطنيته وأنه آثر الالتزام بالصمت حتى يقول القضاء كلمته .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز