اخر الاخبار

latest

الان.. برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 | شاهد نت الحلقة العشرون من رامز مع هيا الشعيبي

الان.. برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 | شاهد نت الحلقة العشرون من رامز مع هيا الشعيبي

السبت، 25 يونيو، 2016

/ من Iqraa News
الان.. برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 | شاهد نت الحلقة العشرون من رامز مع هيا الشعيبي
شاهد نت برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 ، نقدم لكم مشاهدة برنامج رامز بيعلب بالنار برنامج المقالب مع رامز جلال حيث يستضيف اليوم الكويتية هيا الشعيبي ضحية لعاشق المقالب الفنان رامز جلال، فبعد أن كانت إحدى ضيوف برنامجه (رامز قرش البحر)، ستكون (هيا) هي الضحية رقم 20 لبرنامج المقالب (رامز بيلعب بالنار) والتي يتم عرضها اليوم السبت 25 يونيو الموافق 20 رمضان 1437 .

رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 العشرين فى اليوم 20 من رمضان وتتميز "هيا الشعيبى" بردود الفعل (النسائية) العنيفة، كان جزاء رامز عقب اكتشاف (هيا) المقلب أنها قامت بضربه علقة ساخنة مستخدمة فيها الحذاء الذي ترتديه، بالإضافة إلى سلسلة من الشتائم باللهجة الكويتية والتي غالبا سيتم حذفها – صوتيا على الأقل – خلال المونتاج الخاص بالحلقة .

شاهد نت رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 يذكر أن هيا الشعيبي كانت على وشك أن تعلن تفاصيل المقلب الذي تعرضت له على يد رامز قبل حلول شهر رمضان المبارك بأيام قليلة، عندما استضافتها مايا دياب في برنامج (اسألوا العرب)، فحكت (هيا) أنها عائدة للتو من مدينة كازبلانكا المغربية وأنها تعرضت لمقلب هناك قائلة: (أنا توني متعرضة لمقلب في كازابلانكا من حد شرير، لكنه انضرب مني بالشبشب).. فرددت عليها مايا أنه يستحق ذلك، في إشارة إلى رامز الذي كانت مايا إحدى ضحاياه العام الماضي .

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال، معد ومقدم برنامج رامز بيلعب بالنار، الذي يعرض حصريا على قناة mbc مصر قد تعرض إلى علقة ساخنة من الفنان عمرو يوسف والذي كان ضحية مقلب الأمس، وذلك لأن عمرو مصاب الخوف الشديد من النار وقد أصابه اشتعال النيران خلال المقلب بهلع شديد وصرح بعدها بأنه (يكره هذا المدعو رامز جلال) .

مشاهدة برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 العشرون كامله HD



جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز