اخر الاخبار

latest

مشاهدة "برنامج رامز بيلعب بالنار" الحلقة السادسة امير كرارة اليوم 11-6-2016 كامله اون لاين

مشاهدة "برنامج رامز بيلعب بالنار" الحلقة السادسة امير كرارة اليوم 11-6-2016 كامله اون لاين

السبت، 11 يونيو، 2016

/ من Mona Ahmed
مشاهدة "برنامج رامز بيلعب بالنار" الحلقة السادسة امير كرارة اليوم 11-6-2016 كامله اون لاين
رامز بيلعب بالنار الحلقة 6 امير كرارة ، نقدم لكم اليوم حلقة جديدة من برنامج المقالب الشهير "رامز بيلعب النار" الحلقة السادسة ، ومن المعروف عن مقالب رامز انها تمتاز بالرعب الى جانب انها تتكون دائما من اكثر الكاستنج البارعين والمتدربين على اعلى مستوى لتفيذ كافة المقالب سواء فى الماء او البر او حتى فى الجو .

وقد استعان رامز هذة السنة فى برنامجة الشهير رامز بيلعب بالنار بفريق على مستوى عالى من الخبرة والكفاءة لتفيذ كافة مشاهد البرنامج التى يستخدم فيها النيران والمفرقعات ، الى جانب وجود افراد تحترق بالفعل وبالتاكيد تكلف ذلك العديد والعديد من اجراءات السلامة للحفاظ على سلامة كافة المشاركين فى البرنامج، وتشاهدون الان الحلقة السادسة من برنامج رامز بيلعب بالنار فى رمضان 2016 .

برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة السادسة اليوم السبت 11/6/2016 ، ومن المقرر ان يستضيف رامز اليوم حفيد شكوكو والذى يلعب دور الطبال فى مسلسلة الذى يعرض فى رمضان 2016 هو النجم ( امير كرارة ) ، ويعرض برنامج رامز بيلعب بالنار على قناة mbc فى تمام الساعة 7 بعد اذان المغرب مباشرة .

برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة الجديدة اليوم السبت 11/6/2016 ، على الرغم من الانتقادات الموجة لرامز كل عام سواء من جانب المشاكين فى البرنامج من ممثلين ومذيعين الا انة مصمم على تقديم برامجة والتى تبدأ جميعها باسمة بداية من رامز قلب الاسد الى رامز بيلعب بالنار رمضان 2016  .

وقد اتهمة الكثيرين بانة مريض نفسى وخاصة انة فى اعلان برنامجة رامز بيلعب بالنار الحلقة السادسة حلقة امير كرارة كان يقول فيما معناه ( مفيش اجمل مننك تشوف واحد بيولع قدامك ) الى جانب وقوع العديد من الحوادث بين الاطفال اخرهم طفل حاول ان يولع فى اختة الصغيرة تقليدا لبرنامج رامز بيلعب بالنار حلقة اليوم السبت 11/6/2016 حلقة امير كرارة الحلقة الجديدة .

مشاهدة رامز بيلعب بالنار الحلقة السادسة امير كرارة كامله اون لاين



يومكن لجميع متابعينا مشاهدة جميع برامج ومسلسلات رمضان من هنا رمضان 2016
جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز