اخر الاخبار

latest

ظهرت الان.. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس | نتيجة دبلوم التجارة والزراعة والصناعة على بوابة التعليم الفنى

ظهرت الان.. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس | نتيجة دبلوم التجارة والزراعة والصناعة على بوابة التعليم الفنى

الثلاثاء، 5 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
ظهرت الان.. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس | نتيجة دبلوم التجارة والزراعة والصناعة على بوابة التعليم الفنى
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 ، ننشر لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع لمعرفة "نتيجة الدبلومات الفنية 2016" جميع الشعب التجارى والزراعى والصناعى برقم الجلوس والاسم، حيث انه من المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى يوم الخميس 30 يونيو نسب النجاح النهائية لنتيجة الدبلومات الفنية (التعليم الفني) بجميع تخصصاته .

بوابة التعليم الفنى لمعرفة نتيجة الدبلومات ومن جانبه قال نائب الوزير للتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشى إنه سوف يتم اليوم الثلاثاء عرض نسب النجاح لطلاب الصف الثالث الثانوي بالتعليم الفني، على الوزير الدكتور الهلالى الشربينى فى جميع الشعب والتخصصات بمدارس التعليم الفني (التجارى والصناعي والزراعى) بنظاميها (نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات) من أجل قيام الوزير باعتمادها .

وأشار نائب الوزير الدكتور أحمد الجيوشى إلى أنه سيتم عقب اعتماد نسب النجاح فى المعروضع على الوزير تحديد موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية النهائية فى غضون أيام قليلة، وتوزيعها على المدارس المختلفة وإدارات ومديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية .

نتيجة الدبلومات من موقع اليوم السابع وأوضح الجيوشي أن نتيجة العام الحالي تقترب في نسب النجاح بها من نتيجة العام الماضي مشيرا إلى أنه تم التأكد من هذا بعد انتهاء الكنترولات من الإحصاء المركزى لنسب النجاح بالمحافظات المختلفة، ثم تم تجميع هذه نتيجة الدبلومات الفنية ومراجعة درجات الطلاب الواردة بها بشكل دقيق .

وأضاف نائب الوزير أنه قد تم بعد الحصر النهائي للنتيجة تحديد الطلاب الأوائل بكل شعبة وتخصص من شعب التعليم الفني المختلفة، لافتا إلى أنه كما هو متبع سيتم التواصل مع الطلاب الأوائل قبل الإعلان الرسمي للنتيجة لتحديد موعد لتكريمهم من الوزير، مشيرا إلى أن ذلك سيتم خلال أيام قليلة وقد يكون قبل إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة .

موقع بوابة التعليم الفني لمعرفة نتيجة التربية والتعليم

ويمكن لجميع طلابنا ان يعرفوا نتيجة الدبلومات الفنية من خلاص موقع بوابة التعليم الفنى والذى سوف يتم اعلان نتيجة دبلوم تجارة ودبلوم زراعه ودبلوم صناعة عليه من هنا .

ونحن فى إقرأ نيوز نعمل دائما الى ارضاء كافة زوار ومتابعين موقعنا لذا نواصل معكم تقديم خدماتنا بمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2016 هنا فى موقعنا ، حيث يمكن لجميع طلابنا واولياء الامور ترد الرقم جلوس والاسم والشعبه الخاصة بالطالب او الطالبة وسيتم الرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها مباشرة ان شاء الله .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز