اخر الاخبار

latest

يلا شوت Yalla shoot | أهم مباريات اليوم الثلاثاء 21-6-2016 جدول مباريات اليوم فى "يورو 2016"

يلا شوت Yalla shoot | أهم مباريات اليوم الثلاثاء 21-6-2016 جدول مباريات اليوم فى "يورو 2016"

الثلاثاء، 21 يونيو، 2016

/ من Iqraa News
يلا شوت Yalla shoot | أهم مباريات اليوم الثلاثاء 21-6-2016 جدول مباريات اليوم فى "يورو 2016"
مباريات اليوم ، يشهد اليوم الثلاثاء 21 يونيو آخر مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات في إطار بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) والتي تنظمها فرنسا ، وتتميز مباريات اليوم بأنها مباريات الثواني الأخيرة حيث يبحث كل منتخب من المنتخبات المشاركة فيها عن التأهل إلى دور الـ 16 كل وفقا لنتائجه التي حصدها قبل مباراة اليوم .

ألمانيا وأيرلندا.. في السادسة مساء

ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لبطولة يورو 2016 يلتقي المنتخب الألماني، والمتوج بطلا للعالم مع منتخب إيرلندا الشمالية وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة كما يواجه المنتخب البولندي في المجموعة ذاتها نظيره الأوكراني .

وخلال هذا اللقاء يسعى المنتخب الألماني الذي يتصدر مجموعته حتى الآن بفارق الأهداف إلى تحقيق فوزه الثاني بالبطولة بعد فوزه على أوكرانيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أما المنتخب الأيرلندي الشمالي فيكفيه أن يخرج من اللقاء بالتعادل ليحافظ على آماله في التأهل إلى دور الـ 16، ضمن أفضل 4 منتخبات يحتلون المركز الثالث إذ أن ترتيبه حتى الآن هو ثالث مجموعته برصيد 3 نقاط حصل عليها من فوز وحيد على أوكرانيا بثنائية نظيفة .

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم وتنقلها قناة beIN MAX 1 HD، ويقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي على القناة الصوتية الأولى أما على القناة الصوتية الثانية فيعلق عليها حسن العيدروس .

بولندا وأوكرانيا.. في السادسة مساء

يسعى منتخب بولندا خلال لقاء اليوم إلى تحقيق فوزا مصيريا في السادسة من مساء اليوم، على منافسه المنتخب الأوكراني ضمن مباريات المجموعة الثالثة وذلك ليضمن التأهل مباشرة إلى دور الـ 16 دون أن يقع فريسة لنتيجة لقاء ألمانيا وإيرلندا الشمالية .

ولنفس الهدف يسعى المنتخب الأوكراني فهو قد تلقى خسارتين متتاليتين أمام ألمانيا وإيرلندا الشمالية، وبالتالي يسعى إلى تحقيق الفوز على أمل أن يصبح ضمن قائمة أفضل ثالث التي سيتأهل بها 4 منتخبات إلى الدور 16 .

والمباراة تقام في تمام الساعة السادسة مساء اليوم وتنقلها قناة beIN MAX 2 HD ويقوم بالتعليق عليها عصام الشوالي .

إسبانيا وكرواتيا.. في التاسعة مساء

ضمن منافسات المحموعة الرابعة يسعى المنتخب الإسباني، الذي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، خلال لقائه مع المنتخب الكرواتي إلى تحقيق فوزه الثالث رغم أنه يضمن الصعود إلى دور الـ 16مهما كانت نتيجة لقاء اليوم، ولكنه يريد تسجيل رقم خاص به في البطولة باعتباره سيكون أول منتخب يفوز في جميع مبارياته بالدور الأول .

أما منافسه المنتخب الكرواتي فيبحث خلال اللقاء عن التعادل على الأقل ليضمن احتلال المركز الثاني بالمجموعة وبهذا يضمن التأهل رسمياً إلى دور الـ 16 .

المباراة تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وتنقلها قناة beIN MAX 1 HD، ويقوم بالتعليق عليها فهد العتيبي، على القناة الصوتية الأولى أما على القناة الصوتية الثانية فيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي .

التشيك وتركيا.. الساعة التاسعة مساء

تسعى التشيك خلال اللقاء الذي يجمعها اليوم بتركيا إلى تحقيق الفوز بهدف الإبقاء على فرصتها في التأهل إلى دور الـ 16 كأفضل ثالث على أقل تقدير،  وهو نفس ما يحلم به المنتخب التركي الذي يرى في مباراة اليوم بصيص من الأمل يسمح له في حال الفوز على منافسه بالصعود إلى دور الـ 16 ضمن قائمة أفضل ثالث .

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وتنقلها قناة beIN MAX 2 HD ويقوم بالتعليق عليها يوسف سيف .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز