اخر الاخبار

latest

نتيجة مشاهدة اهداف مباراة الأهلي وزيسكو الزامبى 2-3 اليوم السبت 18-6-2016 دورى ابطال افريقيا

نتيجة مشاهدة اهداف مباراة الأهلي وزيسكو الزامبى 2-3 اليوم السبت 18-6-2016 دورى ابطال افريقيا

السبت، 18 يونيو، 2016

/ من Iqraa News
نتيجة مشاهدة اهداف مباراة الأهلي وزيسكو الزامبى 2-3 اليوم السبت 18-6-2016 دورى ابطال افريقيا
يلا شوت مشاهدة اهداف مباراة الأهلي وزيسكو الزامبى اليوم السبت 18-6-2016 حيث يخوض النادي الأهلي اليوم السبت لقاء صعبا أمام فريق زيسكو الزامبى وذلك فى الثالثة والنصف من عصر اليوم فى إطار مباريات الجولة الأولى من دورى المجموعات الإفريقى .

تشكيل الأهلي امام زيسكو الزامبى

ماتش الاهلى اليوم ، ومن المتوقع أن يلعب الأهلي مباراة اليوم بخطة (4 – 2 – 4) إذ سيدفع مارتن يول بالنجم الغانى جون أنطوى ليقود هجوم الشياطين الأحمر، ويدعمه فى مركز صانع الألعاب الثنائي رمضان صبحى ومؤمن زكريا أما رابع القوة الهجومية فسيكون أحد النجمين عمرو السولية وصالح جمعة، اللذين يتنافسان على خلافة عبد الله السعيد بعد تأكد غيابه عن هذه المواجهة للإصابة بكسر فى الترقو، أما في حراسة عرين النجوم الحمر فسيقف شريف إكرامى حارسا للمرمى ويحميه الرباعى صبري رحيل ورامى ربيعة وأحمد فتحي وأحمد حجازى بينما يحتل وسط الملعب الثنائي حسام غالى وحسام عاشور .

"الأهلي وزيسكو الزامبى" وتأتي أهمية مباراة اليوم بين الشياطين الحمر و زيسكو الزامبى ليس فقط في طمع الأهلي في اقتناص 3 نقاط سهلة تدعم موقفه في رحلة الفوز بالبطولة الأفريقية، بل تتعدى ذلك إلى اعتبارها مبارة لاستعادة الكرامة بعد خسارة الأهلي غير المتوقعة في مباراته الأخيرة مع النادي المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمع بينهما في بطولة الدوري العام خلال الأسبوع الماضي .

ومن ناحية أخرى عاد نجم الأهلي المخضرم عماد متعب إلى قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة اليوم، رغم (الأزمة الصامتة) بينه وبين مدرب الفريق الأحمر مارتن يول وعدم وجوده في صفوف الفريق خلال مباراة المصري الأخيرة .

وتأتي عودة متعب المهاجم الأقوى والأكبر سنا وكابتن فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي إلى قائمة المارد الأحمر نتيجة النقص العددي فى خط الهجوم بالفريق، بسبب غياب الثنائى إيفونا وعمرو جمال للإصابة .


اهداف مباراة الاهلى وزيسكو الزامبى



جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز