اخر الاخبار

latest

حبس مسئول بمحافظة القاهرة 4 أيام في قضية رشوة واستغلال نفوذ

حبس مسئول بمحافظة القاهرة 4 أيام في قضية رشوة واستغلال نفوذ

الجمعة، 1 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
حبس مسئول بمحافظة القاهرة 4 أيام في قضية رشوة واستغلال نفوذ
قررت نيابة وسط القاهرة الكلية حبس مدير أمن ديوان محافظة القاهرة العميد مصطفى حسين، 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجهة إليه والمتعلقة باتهامه بتلقي رشوة واستغلال النفوذ .

وفي إطار سير التحقيقات قررت النيابة انتداب لجنة فنية يتم تشكيلها من خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، تقوم بناء على تكليف النيابة بتفريغ الفيديوهات والتسجيلات الصوتية المتعلقة بالقضة، وإعداد تقرير بها لتقديمه للنيابة كما كلفت نيابة وسط القاهرة الكلية الأجهزة الأمنية بسرعة إعداد وتقديم التحريات حول الواقعة .

وعلى صعيد التحقيقات قامت النيابة بمواجهة المتهم بما في حوزتها من فيديوهات وتسجيلات صوتية، والتي قام ضباط الرقابة الإدارية بتقديمها للنيابة في إطار الأدلة التي قدموها عقب إلقاء القبض على المتهم وبحوزته 50 ألف جنيه، كان يتلقاها فى مكتبه من أحد المواطنين مقابل تسهيل خدمات له .

وقد قامت الرقابة الإدارية بالحصول بإخطار نيابة وسط القاهرة الكلية بورود معلومات إليها تفيد بأن مدير أمن ديوان محافظة القاهرة، العميد مصطفى حسين، يقوم بتلقى رشاوى من المواطنين وطلبت من النيابة العامة إذنا بضبط المتهم وهو متلبسا بالرشوة والتصريح لها بتسجيل الواقعة لتأكيد حدوث الواقعة .

جدير بالذكر أن القبض على المتهم العميد مصطفى حسين يأتي في إطار خطة الدولة من خلال الأجهزة الرقابية والسيادية المختلفة بمكافحة الفساد في شتى قطاعات الحكومة، وضبط أي متهم مهما كانت وظيفته أو شبكة علاقاته بالسلطة .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز