اخر الاخبار

latest

مديرية أمن القليوبية تعلن الطوارئ القصوى للبحث عن 5 متهمين في قضية فساد كبرى

مديرية أمن القليوبية تعلن الطوارئ القصوى للبحث عن 5 متهمين في قضية فساد كبرى

الخميس، 14 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
مديرية أمن القليوبية تعلن الطوارئ القصوى للبحث عن 5 متهمين في قضية فساد كبرى
أعلنت مديرية أمن القليوبية في الساعات الأولى من اليوم الخميس 14 يوليو 2016 حالة الطوارئ القصوى للبحث عن 5 متهمين في قضية فساد كبرى تم الكشف عنها خلال الأيام الماضية وتباشرها النيابة الكلية بالقليوبية .

كان مساعد وزير الداخلية اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية قد أصدر تعليماته بتكليف 5 مأموريات أمنية عالية المستوى، تعمل تحت قيادة وتحت إشراف مدير عام المباحث الجنائية بالقليوبية اللواء أشرف عبدالقادر، وتضم كل مأمورية نخبة من ضباط إدارة المباحث الجنائية وضباط إدارة الأمن العام بالإضافة إلى ضباط إدارة مباحث التموين .

وتقوم المأموريات ألأمنية الخمس بعملها من أجل تنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر بحق 5 متهمين هاربين، من بين المتهمين في واقعة الاستيلاء على المال العام بقيمة 206 ملايين جنيه وذلك ضمن قضايا فساد توريد القمح التي تم الكشف مؤخرا عنها بالقليوبية .

وتقوم حاليا المأموريات الخمس بحصر ومداهمة جميع العناوين التي من الممكن أن يتردد عليها أو يتواجد بها المتهمين سواء داخل محافظة القليوبية أو خارج المحافظة وذلك بالتعاون والتنسيق مع مديريات الأمن التي تقع تلك الأماكن في دائرة اختصاصها .

وفي تصريحات صحفية أكد مدير أمن القليوبية ومساعد الوزير اللواء سعيد شلبي أن الضباط القائمين بتلك المأموريات الخمس لن يتوانوا لحظة عن أداء واجبهم، مشيرا إلى أن عملية القبض على المتهمين الهاربين، لن تستغرق وقتا طويلا بل ستتم في القريب العاجل لتنفيذ القرار الصادر من النيابة العامة بمحافظة القليوبية بضبط وأحضار المتهمين الخمسة، وذلك لسرعة استكمال التحقيقات والانتهاء من معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بقضية الفساد تلك وسرعة إحالة المسئولين عنها للمحكمة العاجلة لينالوا جزائهم .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز