اخر الاخبار

latest

أخبار الأهلي اليوم الأحد 31-7-2016 , اخر اخبار النادى الاهلى القلعة الحمراء واخر التنقلات اليوم

أخبار الأهلي اليوم الأحد 31-7-2016 , اخر اخبار النادى الاهلى القلعة الحمراء واخر التنقلات اليوم

الأحد، 31 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
أخبار الأهلي اليوم الأحد 31-7-2016 , اخر اخبار النادى الاهلى القلعة الحمراء واخر التنقلات اليوم
اخبار الاهلى اليوم، شهدت أروقة القلعة الحمراء العديد من الأحداث المؤثرة على مسيرة الشياطين الحمر في طريق البطولات، من بينها استمرار الأزمة بين مارتن يول وصالح جمعة، وانضمام المغربي علي المعلول لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

أزمة (يول – جمعة)

في تطور مثير في الخلاف (غير المعلن) بين نجم وسط الشياطين الحمر صالح جمعة، والمدير الفني للأهلي مارتن يول، تغيب النجم صالح جمعة لاعب وسط الفريق، عن المران الذي عقد السبت 30 يوليو 2016، والذي شهده ملعب مختار التتش، وذلك دون إعلان الجهاز الفني أو اللاعب أسباب واضحة لهذا الغياب.

ويأتي الغياب غير المبرر لجمعة، في وقت عصيب حيث سيخوض الأهلي مباراة مصيرية غدا الاثنين أمام نادي سموحة في دور الثمانية لكأس عبور لاند (مصر 2016)، وهو ما يؤكد ما تردد عن وجود خلافات قوية بين نجم الوسط صالح جمعة، والمدرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للشياطين الحمر.

وقد بدأت تلك الخلافات في الظهور للسطح بعدما أعرب اللاعب عن رغبته في مغادرة القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية، اعتراضا على تجاهل المدير الفني للفريق مارتن يول له، وعدم إشراكه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق، وعندما حاول مجلس الإدارة حل الأزمة بإعارة اللاعب رفض جمعة الاقتراح، كما رفض أيضا الدخول في صفقات تبادلية، وطالب بفسخ عقده مع الأهلي.

المعلول ينضم للشياطين

بعد معلومات متضاربة تم بثها خلال الفترة الماضية، بعضها تم بحسن نية والبعض الآخر كانت وراءه خصومات رياضية، انضم أخيرا وبشكل رسمي اللاعب المغربي علي المعلول، إلى صفوف الشياطين الحمر، وشارك اللاعب في تدريبات الفريق يوم السبت، والتي تأتي في إطار الاستعداد لمباراة سموحة والتي ستحدد مصير الأهلي في بطولة كأس مصر.

كما قام الأهلي وفقا للتصريحات الرسمية بضم اللاعب إلى القائمة الأفريقية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو ما يعني أن المعلول لن يشارك فقط في مباراة سموحة غدا الاثنين، بل سيشارك أيضا في المباريات المتبقية للشياطين الحمر ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016، والتي ستقام خلال شهر أغسطس القادم.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز