اخر الاخبار

latest

مشاهدة يلا شوت اهداف مباراة الاهلى وسموحة 1-0 اليوم الاثنين 1-8-2016 كأس مصر

مشاهدة يلا شوت اهداف مباراة الاهلى وسموحة 1-0 اليوم الاثنين 1-8-2016 كأس مصر

الاثنين، 1 أغسطس، 2016

/ من Iqraa News
بث مباشر الان يلا شوت مباراة الاهلى وسموحة اليوم الاثنين 1-8-2016 كأس مصر
كورة لايف يلا شوت yalla shoot مشاهدة اهداف مباراة الاهلى وسموحة نقدم لكم نتيجة وملخص مشاهدة المباراة المرتقبة بين نادي الأهلي (الفائز بدرع الدوري للعام الحالي 2016)، ونادي سموحة (أحد الفرق الباحثة عن دور في الرياضة المصرية) وذلك في إطار دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس مصر، وكذلك ننشر القنوات التي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة لتتمكن من مشاهدتها.

نتيجة مباراة الاهلى وسموحة


تقام المباراة في الساعة الثامنة والنصف من مساء غد الاثنين 1 أغسطس 2016 في إطار نهائيات كأس عبور لاند (مصر 2016)، وذلك على ستاد الجيش في السويس وفقا لما صدرت به الموافقات الأمنية.

نتيجة واهداف ماتش الاهلى اليوم وتأتي المباراة في وقت يبحث فيه النادي الأهلي عن مزيد من التقدم بعد فوزه على منافسه القوي الوداد المغربي بهدف وحيد أحرزه النجم العائد بقوة رامي ربيعة، وأيضا يسعى الأهلي خلال المباراة منح مزيد من الثقة لعدد من البدلاء للاستفادة منهم خلال الفترة القادمة بعد أن تأكد غياب النجوم باسم علي وأحمد حجازى وعمرو السولية، بسبب الإصابة.

يذكر أن الأهلي قد صعد إلى دور الثمانية (ربع النهائي) بعدما نجح في اقتناص فوز مستحق في مباراته بدور الـ16 ضد نادي حرس الحدود متقدما بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزه الحرس.

اهداف ماتش الاهلى وسموحة ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي خلال لقاء الغد مكونة من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، ويساعده في مهمته ويقوم بتأمينه أحمد فتحي ورامي ربيعة من الناحية اليمنى في خط الدفاع، أما من الناحية اليسرى في الدفاع فسيلعب صبري رحيل وعلي المعلول (في أول مباراة يخوضها ضمن صفوف القلعة الحمراء).

الاهلى وسموحة بث مباشر اون لاين أما في خط الوسط فسيتم الدفع بحسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان، وحسام غالي وأحمد الشيخ حسام غالي، مؤمن زكريا وسيقود هجوم الشياطين الحمر رأس الحربة الوحيد بالتشكيل النجم عمرو جمال.

القنوات التى ستنقل مباراة الاهلى وسموحة فى كأس مصر

قناة النيل الرياضية (التابعة لشبكة قنوات النيل المتخصصة الرسمية).
قناة صدى البلد.
قناة النهار اليوم.
قناة أون تي في بلس (On tv plus).

نتيجة مباراة الاهلى وسموحة اليوم


انتهى الشوط الثانى والمباراة بفوز فريق الاهلى بهدف وحيد


جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز