اخر الاخبار

latest

بالأسماء.. تعرف على الضحايا المصريين في انفجار بنغازى أمس الأربعاء 13-6-2016

بالأسماء.. تعرف على الضحايا المصريين في انفجار بنغازى أمس الأربعاء 13-6-2016 , اسماء المصريين ضحايا انفجار بنغازى امس

الخميس، 14 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
بالأسماء.. تعرف على الضحايا المصريين في انفجار بنغازى أمس الأربعاء 13-6-2016
سقط ثلاثة من المصريين المقيميين في ليبيا ضمن ضحايا حادث التفجير الذي شهدته مدينة بنغازي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء 13 يوليو 2016 .

كانت قذيفة هاون قد سقطت أمس الأربعاء على جزيرة دوران سيدى يونس إحدى مناطق مدينة بنغازى التي تقع شرق ليبيا، مما أسفر عن إصابة تسعة من المدنيين بإصابات وجروح متفاوتة وكان من بين ضحايا الحادث ثلاثة مصريين .

ومن جانبها صرحت فاديا البرغوثي المسئولة بمكتب الإعلام في مُستشفى الجلاء للجراحة والحوادث بمدينة بنغازي، أن قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى قد استقبل في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء تسعة جرحى من المدنيين هم ستة من الليبيين بالإضافة إلى ثلاثة من المصريين، وقد تم التعرف عليهم من خلال الهويات الرسمية التي يحملونها وتبين أن المصريين المصابين هم: ياسر محمد صالح (يبلغ من العمر 34 عامًا) ورمضان منعم (يبلغ من العمر 23 عامًا) ومحمد صالح (يبلغ من العمر 35 عامًا) .

وأشارت فاديا البرغوثي إلى أن المصابين المصريين الثلاثة بالإضافة إلى الليبيين الستة قد تعرضوا للإصابة بشظايا مقذوف، ومن الكشف الطبي المبدئي فحالتهم بين البسيطة والمتوسطة وقد قامت وحدة الطوارئ بالمستشفى بتقديم الإسعافات الأولية لهم مضيفة إلى أن جميع المصابين ما زالوا تحت الرعاية والملاحظة الطبية .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز