اخر الاخبار

latest

ضربات الترجيح تطيح بأحلام بوروسيا دورتموند امام مانشستر سيتى في كأس الأبطال الدولية 2016

مخلص ونتيجة مباراة مانشستر سيتى وبوروسيا دورتموند اليوم فى كأس الابطال الدولية 2016

الخميس، 28 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
ضربات الترجيح تطيح بأحلام بوروسيا دورتموند امام مانشستر سيتى في كأس الأبطال الدولية 2016
مخلص ونتيجة مباراة مانشستر سيتى وبوروسيا دورتموند اليوم فى كأس الابطال الدولية 2016 ، أطاحت ضربات الترجيح بأحلام وآمال الفريق الألماني (بوروسيا دورتموند)، بعدما نال هزيمة غير متوقعة على يد منافسه (مانشستر سيتي) الانجليزي، بستة أهداف مقابل خمسة أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الخميس 28 يوليو 2016، في كأس الأبطال الدولية 2016.
كان الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد مدينة شينزين الصينية، وذلك ضمن مباريات كأس الأبطال الدولية لكرة القدم، قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقد شهد الشوط الأول من المباراة عدم قدرة أي من الفريقين على اختراق دفاعات منافسه وتحقيق الهدف الأول، كما استمرت حالة (عدم التهديف) في الشوط الثاني حتى الدقيقة 79 من عمر المباراة، حتى نجح الفريق الانجليزي (مانشستر سيتي) في إحراز الهدف الأول عبر المهاجم الدولي (الارجنتيني الجنسية) سيرخيو اجويرو.

وكادت المباراة تنتهي بتلك النتيجة، لولا احتساب الحكم 6 دقائق كوقت بدل ضائع في عمر المباراة، وهو ما منح الفريق الألماني (بوروسيا دورتموند) الأمل في تحقيق التعادل، وهو ما نجح فعلا في تحقيقه بعدما أحرز النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع هدف التعادل، من خلال تسديدة زاحفة عبرت بين ساقي حارس مرمى (مان سيتي) الواعد انجوس جون.

وعاد الأمل يراود نجوم (بوروسيا دورتموند) عقب هدف التعادل والذي جاء في الوقت القاتل، وانتقلت المنافسة بين الفريقين إلى ضربات الترجيح لتحديد الفائز بنقاط المباراة الثلاثة، وهي الجولة التي أثبت فيها الحارس الشاب انجوس جون (20 عاما) أن له مستقبلا واعدا كأحد حراس المرمى الدوليين، وذلك بعدما نجح في التصدي لتسديدة ميكل ميرينو، وهي الركلة الرابعة لفريق (بوروسيا دورتموند)، وفي ذات الوقت نجح نجوم (مانشستر سيتي) في إحراز ضرباتهم الترجيحية الخمسة.

جدير بالذكر أن (مانشستر سيتي) خسر مباراته الأولى أمام (بايرن ميونيخ) الألماني، بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي في ميونيخ.

بينما نجح فريق (بوروسيا دورتموند) في سحق (مانشستر يونايتد) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي، برباعية مقابل هدف وحيد.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز