اخر الاخبار

latest

اخر اخبار محمد ابراهيم اليوم اجراء عملية جراحيه ، تعرف على حالة محمد ابراهيم

اخر اخبار محمد ابراهيم اليوم اجراء عملية جراحيه ، تعرف على حالة محمد ابراهيم

الثلاثاء، 19 يوليو، 2016

/ من soma elgamal

اخر اخبار محمد ابراهيم اليوم اجراء عملية جراحيه ، تعرف على حالة محمد ابراهيم
اخر اخبار محمد ابراهيم، بعد أن وصل محمد ابراهيم لقمة التألق مع الزمالك ، تعرض محمد إبراهيم لإصابة قوية في المباراة التى قابل فيها فريق صن داونز فى دوري أبطال إفريقيا، حيث نزل صن داونز ضيفا على نادى الزمالك ، فى الجولة الثالثة فى دورى أبطال أفريقا ، وفاز فيها صن 2-1 ، وتعرض اللاعب محمد ابراهيم للإصابة بكسر بعظمة الشظية ، مما يؤدى للتغيب عن اللعب بسبب الإصابة .

إصابة اللاعب محمد إبراهيم  تجعلة يتغيب عن الملاعب

محمد إبراهيم قد عاد للزمالك فى بداية الموسم الماضي بعد  أن أدى مسيرة  مميزة خلال الفترة القصيرة التى قضاها بنادي ماريتيمو البرتغالي، وقد ظل محمد ابراهيم يحاول ان يستعيد مستواه الذي كان يلعب به قبل الاحتراف مع نادى الزمالك ولكنه فشل في ذلك في ظل التغييرالذى قام به الجهاز الفني للزمالك فى هذا الموسم .

وفى ظل وجود المدرب محمد حلمي بدأ في الاعتماد على اللاعب محمد إبراهيم وهنا استعاد محمد ابراهيم  مستواه تدريجيا حتى وصل  الى قمة مستواه في المباريات الأخيرة التى لعبها .

وكانت بداية التألق من مباراة الزمالك امام طلائع الجيش فى الجولة 26 من الدوري حيث أحرز محمد إبراهيم هدفا، وفي المباراة التالية  أمام غزل المحلة أحرز فيها ايضا هدفا.


وأثناء  مباراة بتروجت سجل محمد إبراهيم أيضا هدفي فوز الزمالك بالجولة 28 من الدوري، واما في الجولة 31 سجل هدفا وصنع هدف اخر في فوز نادى الزمالك على الشرطة.

وفي مباراة الزمالك أمام  فريق إنيمبا فى الجولة الافتتاحية لدور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا و ظهر محمد إبراهيم بمستوى  عالي جدا رغم صعوبة المباراة و ايضا الأرضية السيئة.

وقد تالق محمد ابراهيم  فى المباراة السابعة امام سموحة ، وسجل هدف فى نادى المصرى وايضا هدف فى نادى سموحة ، وواصل محمد ابراهيم التألق ، فى مباراة القمة امام نادى الاهلى بالرغم من التعادل بدون أهداف لكن ابراهيم كان متالقا خلال المباراة ، وفى مباراتة الأخيرة ، امام نادى صن ، احرز محمد ابراهيم هدف بالشوط الأول قبل أن يصاب فى الشوط الثانى .

أجرى محمد ابراهيم جراحة ناجحة فى قدمة 

بعد تعرض محمد ابراهيم لكسر مضاعف بعظمة الشظية ، خضع لعملية جراحية تحت إشراف الطبيب احمد عبد العزيز ، وهو بحالة جيدة وقد قام وكيل اعماله بطمأنة جمهورة ومحبية أنه بخير الان .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز