اخر الاخبار

latest

اخبار الزمالك اليوم الاحد 31-7-2016 التشكيل النهائى للجهاز الفني الجديد للزمالك

اخبار الزمالك اليوم الاحد 31-7-2016 التشكيل النهائى للجهاز الفني الجديد للزمالك

الأحد، 31 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
اخبار الزمالك اليوم الاحد 31-7-2016 التشكيل النهائى للجهاز الفني الجديد للزمالك
بعد العديد من التكهنات والشد والجذب بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، استقرت إدارة النادي على التشكيل النهائي للجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، والذي سيقود الفريق خلال الفترة القادمة، حتي يتم التعاقد مع مدرب أجنبي وجهاز فني يقود الفريق الأول خلال الموسم القادم.

واستقر مجلس الإدارة على أن يتكون الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بالزمالك من الغزال الأسمر إسماعيل يوسف بصفته رئيسا لقطاع الكرة بالقلعة البيضاء ومديرا للكرة بالنادي، أما رئيس اللجنة الفنية فسيكون مدرب الطوارئ بالنادي النجم محمد صلاح، ويقوم بدور المدرب العام الكابتن مؤمن سليمان، يساعده الكابتن علاء عبد الغنى مدربا للفريق.


أما مدرب حراس المرمي فهو الكابتن أيمن طاهر، ويساعدهم إداريا حمادة أنور مديرا لشئون اللاعبين والمدير الإداري بالنادي، ويشرف على صحة اللاعبين الدكتور أيمن فريد، طبيب الفريق.

وعقب استقرار مجلس الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على التشكيل النهائي للجهاز الفني، تم عقد جلسة موسعة بين الجانبين، في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت 30 يوليو 2016، واستمرت حتى فجر اليوم الأحد، وذلك في سرية تامة بالساحل الشمالى.

وتم خلال الاجتماع وضع التصورات المطلوبة لخوض المرحلة المقبلة خاصة في لقاء الزمالك والإسماعيلي يوم الأربعاء القادم في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، والتي تم الاتفاق علي أن يتولى المسئولية الفنية للفريق خلالها المرحلة القادمة الكابتن محمد صلاح، وأن يستمر مديرا فنيا للفريق في مباراة النهائي في حال صعود الزمالك إليه، ثم يتولى الجهاز الفني بتشكيله الجديد المسئولية بعد ذلك.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز