اخر الاخبار

latest

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة امس الثلاثاء 12-7-2016 فى بطولة كأس مصر

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة امس الثلاثاء 12-7-2016 فى بطولة كأس مصر

الأربعاء، 13 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
ملخص ونتيجة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة امس الثلاثاء 12-7-2016 فى بطولة كأس مصر
نتيجة وملخص مباراة الزمالك واتحاد الشرطة ، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2016، نجح الزمالك في تخطي عقبة الشرطة بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على استاد بتروسبورت فى إطار دور الـ16 ضمن مباريات كأس مصر .

ملخص مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد افتتح الأهداف في مباراة اليوم بالهدف الذي أحرزه إبراهيم عبد الخالق فى الدقيقة 15 من عمر المباراة، ثم تعادل «شمامة» للشرطة بهدف فى الدقيقة 44 وكاد وقت المباراة الأصلي أن تنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، إلا أن نجم القلعة البيضاء مصطفى فتحى نجح في اقتناص هدف الفوز للزمالك وذلك فى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الثاني من عمر المباراة .

وقد بدأت المباراة بمحاولات هجومية محدودة من جانب الفريقين إلا أن أي من تلك الهجمات لم ترتق لتصبح أو ينتج عنها فرص تهديفية محققة، وذلك خلال ربع الساعة الأول من عمر المباراة حتى نجح اللاعب إبراهيم عبد الخالق نجم وسط الزمالك في اختراق دفاع الشرطة والتوغل داخل منطقة الجزاء ليحرز الهدف الأول .

وفى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول والمباراة قام الحكم الأردنى أحمد يعقوب باحتساب ركلة جزاء لصالح نادي الشرطة، وقام بتسديدها نجم الشرطة أحمد مصطفى شمامة الذي نجح في تسديد هدف التعادل لنادي الشرطة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما .

واستمرت المحاولات الهجومية من الفريقين خاصة نادي الزمالك ولكن أيا منهما لم ينجح في ترجمة تلك الهجمات المتكررة إلى أهداف لينتهي الوقت الأصلي للشوط الثاني والمباراة، دون تقدم أحد الفريقين على الآخر ويحتسب أحمد يعقوب الحكم الأردنى وقتا بدل الضائع قدره 5 دقائق شهدت هجمات مكثفة من الفريقين دون جدوى، قبل أن ينجح نجم هجوم القلعة البيضاء مصطفى فتحى في اقتناص هدف الفوز لنادي الزمالك ومعه بطاقة التأهل لدور الثمانية .

وبهذه النتيجة يتخطى الزمالك دور الـ 16 ويصعد إلى دور الثمانية (ربع النهائي) ليلتقى مع الاتحاد السكندرى، فى مباراة مصيرية يوم 21 يوليو الجاري، فى إطار مباريات دور ربع النهائى (دور الثمانية) من مسابقة كأس مصر .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز