اخر الاخبار

latest

نيابة الإسكندرية تأمر بحبس "حسام حسن" في واقعة الإعتداء على المصور الأمني

نيابة الإسكندرية تأمر بحبس "حسام حسن" في واقعة الإعتداء على المصور الأمني

الثلاثاء، 12 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
نيابة الإسكندرية تأمر بحبس "حسام حسن" في واقعة الإعتداء على المصور الأمني
في تطور خطير ومثير للشغب الذي تعود عليه النجم حسام حسن منذ كان لاعبا وحتى خلال مشواره كمدرب، أمر رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية المستشار محمد العوضي بحبس حسام حسن المدير الفنى لفريق كرة القدم الأول بالنادي المصري، 4 أيام على ذمة التحقيقات وتضمن القرار أيضا مساعده حسن مصطفى بالإضافة إلى وليد بدر الإدارى بالفريق .

يأتي ذلك على خلفية واقعة تعدي حسام حسن ورفيقيه على أحد المصورين الأمنيين وهو المصور التابع لإدارة الإعلام والعلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية .

جدير بالذكر أن النيابة العامة بالإسماعيلية كانت قد قررت فى صباح اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2016 بحجز حسام حسن ومساعده حسن مصطفى، فضلا عن وليد بدر الإداري بالفريق على ذمة التحقيقات بعد سماع أقوالهما وطلبت استعجال تحريات الأمن حول الواقعة كما أمرت بإعادة عرض المتهمين عليها فور ورود التحريات لاستكمال التحقيقات .

وبمجرد تسلم النيابة الكلية بالإسماعيلية مذكرة التحريات من مديرية الأمن العام بالإسماعيلية حول الواقعة والتي أكدت قيام نجم الأهلي والزمالك السابق اللاعب حسام حسن المدير الفنى الحالي للنادى المصرى، بالتعدى بالضرب باليد والقدم على مصور تابع للعلاقات العامة والإعلام في مديرية أمن الإسماعيلية وشاركه في الاعتداء عليه مساعد المدير الفني للفريق حسن مصطفى بالإضافة إلى وليد بدر إدارى الفريق .

وأثبتت التحريات أيضا، أن الاعتداء نتج عنه فضلا عن الإصابات التي لحقت بالمصور خسائر مادية تتمثل في تحطم الكاميرا الخاصة بجهة عمله (مديرية أمن الإسماعيلية) .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز