اخر الاخبار

latest

اخبار الزمالك اليوم .. الزمالك ينجح في ضم محمد مجدي إلى صفوفه

اخبار الزمالك اليوم .. الزمالك ينجح في ضم محمد مجدي إلى صفوفه

الأحد، 31 يوليو، 2016

/ من Iqraa News
اخبار الزمالك اليوم .. الزمالك ينجح في ضم محمد مجدي إلى صفوفه
في إطار خطة نادي الزمالك لسد الثغرات التي ظهرت مؤخرا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نجح مجلس إدارة الزمالك في الحصول على توقيع اللاعب الشاب محمد مجدى، نجم الدافع بفريق النادى المصرى البورسعيدى، لينضم إلى صفوف القلعة البيضاء لمدة 5 سنوات.

وقد قام اللاعب محمد مجدى، عصر اليوم الأحد 31 يوليو 2016، بالتوجه إلى مقر نادى الزمالك، مصطحبا معه محمد شيحة وكيل أعماله، وتم خلال الزيارة توقيع عقد انضمامه لفريق الأبيض وذلك بشكل رسمى.

جدير بالذكر أن صفقة ضم محمد مجدي للزمالك تتضمن استبداله باللاعبين أحمد سمير وحمادة طلبة وأحمد سمير، الذين سينضمان إلى صفوف المصرى، بالإضافة إلى سداد نادي الزمالك مبلغ مليون جنيه للنادي المصري البورسعيدي.

وعلى صعيد متصل، رصد مجلس إدارة الزمالك، 6 ملايين جنيه من أجل الحصول على مدافع نادي الطلائع محمود حمدى (الشهير بالونش)، في حين يطلب مسئولو طلائع الجيش 10 ملايين جنيه، مقابل الاستغناء عن محمود حمدى.

كما يسعى الزمالك، في إطار دعم خط الدفاع في فريقه الأول لكرة القدم، التعاقد مع شوقى السعيد، نجم دفاع النادي الإسماعيلي السابق.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يمر بأزمة حالية على خلفية الهزيمة غير المتوقعة من نادي صن داونز في بطولة أبطال أفريقيا 2016، وعقب ذلك تقدم محمد حلمي باستقالته من تدريب الفريق، كما كشفت المباريات الأخيرة التي خاضها الزمالك محليا ودوليا أن أكبر نقاط الضعف فيه هي خط الدفاع ولذلك يسعى مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور إلى سرعة التعاقد مع عدد من اللاعبين في مركز المدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية (الميركاتو الصيفي) إضافة إلى استعادة إسلام جمال عقب انتهاء مدة إعارته للنادي الإسماعيلي.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز