اخر الاخبار

latest

مبارة طنطا والترسانة الودية اليوم الأربعاء 10-8-2016

اخبار الرياضة اليوم, مبارة طنطا والترسانة الودية اليوم الأربعاء 10-8-2016

الأربعاء، 10 أغسطس، 2016

/ من Unknown
مبارة طنطا والترسانة الودية اليوم الأربعاء 10-8-2016

يلتقى نادى الترسانة  اليوم الأربعاء  مع طنطا وديا في إطار الاستعدادات لدورالمجموعات  لبداية الدوري المصرى الممتاز، الذي يشارك بشكل  يومي فى التدريبات الخاصة بالفريق ، في حين كثف الشباب جهود التدريبات كما اكد السيد بدوي بقدر اهميه هذه المباره كما فى  الدوري المصرى.

يسعى المدير الإبداعي للترسانة للوقوف على  جميع العلامة التجارية الجديدة والألعاب التي عفا عليها الزمن لمواجهة الجميع لمعرفة مدى الخيارات الأساسية للفرقة التي يمكن أن تلعب به ، والتي يمكن أن نرى قوه المنافسين الموسم اللاحق بعد دمج فرق  من القاهرة والقناة في مجموعة واحدة.

كما ذكرت مصادر ايضا ان النادى رغم الصعوبات التى  كان يواجهها فى الدورى المصرى الممتاز الموسم السابق الا انه يستعد لبداية موسم جديد يكون فيه اقوى من الموسم السابق موضحا الى فتح باب التعاقدات الجديده مع النادى .

واشارات ايضا الأدراه الفنيه للنادى انها على وشك بدء سلسله من التعاقدات الجديده  والتى ستكون بمثابه لحظه انتقالية جديده فى عقد الترسانه لكره الكدم مشيدا باهمية جميع اللاعيبه الحاليين فى النادى مع  الأبقاء على  العديد من اللاعيبه الحالية ومراعات التجديد لهم وفق المستحق والمتفق عليه بين النادى واللاعيبة الحالية لنادى الترسانه المصرى .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز