اخر الاخبار

latest

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 14-8-2016 اعتذار مارتن يول لجماهير الاهلى

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 14-8-2016 اعتذار مارتن يول لجماهير الاهلى

الأحد، 14 أغسطس، 2016

/ من خديجة ياسر
أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 14-8-2016 اعتذار مارتن يول لجماهير الاهلى

ننشر أهم وآخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 14 أغسطس 2016، وفي مقدمتها أزمة استمرار المدرب الهولندي مارتن يول، في مهمته كمدير فني للشياطين الحمر، وهو الأمر الأكثر جدلا داخل القلعة الحمراء، وكذلك أخبار الاستعدادات لدوري أبطال أفريقيا، وغيرها من الأخبار.

الخواجة يعتذر


أصدر المدرب الهولندي مارتن يول، اليوم الأحد 14-8-2016 بياناً وجهه لجماهير النادي الأهلي يعتذر خلاله عن النتائج السيئة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، وتسببت في ضياع كأس مصر، وأيضا تهدد مشواره في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد يول أنه تحمس إلى تدريب الشياطين الحمر بسبب القاعدة الجماهيرية التي يحظى بها، فهو يعشق جماهير النادي الأهلي وحماسهم لفريقهم وغضبهم من أجل تأخر مستواه معربا عن استعداده لأي شيء في سبيل استعادة الأهلي مكانته السابقة حتى ولو كان هذا الشيء هو رحيله عن القلعة الحمراء.

إعادة التقييم


من المقرر أن يعود فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، بعد غد الثلاثاء 16 أغسطس 2016 إلى التدريبات مرة أخرى، بعد فترة توقف إجبارية لامتصاص الغضب العام الذي يجتاح اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة وأيضا الجماهير، وذلك عق الهزيمة المريرة من نادي الزمالك في كأس مصر، والتعادل بطعم الهزيمة من نادي زيسكو في دوري أبطال أفريقيا.

يقود تدريبات الأهلى الجماعية، التي ستبدأ فى الساعة الخامسة من عصر يوم الثلاثاء المقبل، المدير الفني الهولندي مارتن يول، ما لم يحدث جديد ويتم الإطاحة به قبل هذا الموعد، وسيشارك في التدريبات جميع اللاعبين سواء المنضمين للقائمة الرئيسية أو المستبعدين منها، حيث قرر المدرب الهولندي إعادة التفكير في تشكيلة الفريق وأيضا إعادة تقييم اللاعبين جميعا بعد النتائج الأخيرة.

استقالة مجلس طاهر


نفى اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى، ما تردد عن استقالة محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء أو أي من أعضاء مجلس الإدارة على خلفية النتائج المزرية للفريق، وقال أن مطالبة البعض للمجلس بالرحيل أمر غير منطقي.

كانت بعض الأقاويل قد ترددت على مدار الساعات الماضية، حول تقديم رئيس النادي الأهلي محمود طاهر استقالته إلى وزير الرياضة، واختلفت أسباب تقديم تلك الاستقالة المزعومة، فالبعض بررها بمرور طاهر بظروف صحية غير مستقرة، والبعض الآخر ادعى أن ذلك محاولة للقفز من مركب الأهلي الغارقة وخروجه شبه المؤكد من البطولة الأفريقية، في حين قال عدد آخر من مروجي شائعة استقالة طاهر أن ذلك جاء نتيجة تهديد عدد من أعضاء مجلس الإدارة بتقديم استقالتهم في حالة استمرار طاهر رئيسا للقلعة الحمراء وهو ما نفاه اللواء شيرين شمس، اليوم.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز