اخر الاخبار

latest

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 14-8-2016 اهم واخر اخبار الزمالك واهمها مفاوضات لشراء كابوريا

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 14-8-2016 اهم واخر اخبار الزمالك واهمها مفاوضات لشراء كابوريا

الأحد، 14 أغسطس، 2016

/ من خديجة ياسر
أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 14-8-2016 اهم واخر اخبار الزمالك واهمها مفاوضات لشراء كابوريا

نستعرض معكم أهم وأحدث أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 14 أغسطس 2016، والتي يأتي في مقدمتها استعداد الفريق الأبض لمبارة غداً الاثنين 15 أغسطس 2016، مع فريق إنيمبا في إطار منافسات دور المجوعات ببطولة أبطال أفريقيا، وعدد آخر من الأحداث.

فوائد التأجيل:


رغم ما أظهره مجلس إدارة نادي الزمالك من الاعتراض على تأجيل مباراته مع نادي إنيمبا من أمس السبت 13 أغسطس 2016 إلى غد الاثنين 15 أغسطس 2016، إلا أنه في الحقيقة حقق استفادة كبيرة من هذا التأجيل.

فالتأجيل قد منح الجهاز الأبيض الفرصة الكافية لتجهيز عدد من المصابين الذين تحمل مشاركتهم بصمة خاصة، مثل إسلام جمال، الذي أصبح لائقا طبيا للمباراة بنسبة 100%، وأيضا على فتحى الذي تبدو فرصة مشاركته في المباراة كبيرة جدا بعد تماثله للشفاء، كما أن التأجيل فرصة لإعداد اللاعب النيجيري ستانلى فنياً وبدنياً بصورة أكبر.

أسبوع راحة:


قرر الجهاز الفنى للقلعة البيضاء منح اللاعبين القدامى بالفريق راحة لمدة أسبوع، عقب مواجهة إنيمبا غدًا الاثنين، بغض النظر عن نتيجة المباراة، وذلك نظرًا للإرهاق الشديد الذي يعاني منه أولئك اللاعبون نتيجة مشاركتهم المستمرة في مباريات الفريق الأبيض منذ الموسم الماضى بدون راحة.

كما قرر الجهاز الفني الأبيض بقيادة مؤمن سليمان، منح اللاعبين الجدد في الفريق إجازة قصيرة عقب مباراة إنيمبا، ثم عودتهم للتدريبات مرة أخرى، في إطار الاستعداد لانطلاق الدوري العام الممتاز في منتصف سبتمبر القادم ورغبة الجهاز الفني في حسم البطولة مبكرا هذا الموسم.

صفقة كابوريا:


جدد مسئولو القلعة البيضاء مفاوضاتهم مع النادي المصرى البورسعيدي من أجل شراء صانع ألعاب المصري أحمد موسى "كابوريا"، وذلك من أجل تدعيم صفوف فريق الزمالك استعداد للموسم الجديد.

ويقود المفاوضات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، والذي يضغط بقوة من أجل الحصول على كابوريا قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية (الميركاتو الصيفي)، مستغلا الظروف المالية الصعبة التي تعاني منها خزينة المصري مما يجعل النادي يقبل العرض إذا كان المقابل مرتفعاً.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز