اخر الاخبار

latest

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 17-8-2016 والتعيينات الجديدة في القلعة البيضاء

الأربعاء، 17 أغسطس، 2016

/ من خديجة ياسر



نستعرض معكم في الأسطر التالية، أهم وآخر أخبار نادي الزمالك المصري، اليوم 17 أغسطس 2016، وفي مقدمة هذه الأخبار إعادة ترتيب البيت الأبيض من الداخل والتي بدأها مجلس الإدارة اليوم 17-8-2016، وأخبار أخرى.


الحرس القديم:


بدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء محاولة لإعادة ترتيب البيت الأبيض من الداخل، في محاولة لمنح الاستقرار للنادي بعد النتائج المميزة التي حققها خلال الفترة الماضية، منها درع الدوري العام، والصعود إلى الدور قبل النهائي في بطولة أبطال أفريقيا، وأيضا في إطار الاستعداد للموسم الجديد وحسمه في وقت مبكر.
وفي هذا السياق تم تعيين أفراد جهاز محمد حلمى (والمشهورين بأنهم الحرس القديم) فى عدة مناصب جديدة في قلعة ميت عقبة، وذلك بعدما قرر مجلس الإدارة استمرار الجهاز الفنى الجديد بقيادة مؤمن سليمان، حتى يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي من أجل قيادة الفريق خلال الموسم الجديد.


لغز حلمي!


أصبح موقف محمد حلمي المدير الفنى السابق للفريق الأبيض، يمثل لغزاً محيراً، فقد رفض حلمي أن يتولى أحد المناصب الجديدة، والتي يوزعها مجلس الإدارة الحالي، داخل قلعة ميت عقبة، معرباً عن عدم رغبته أية مناصب بالزمالك خلال الفترة الحالية.
وفي نفس الوقت، هاجم حلمي مجلس الإدارة، مؤكدا أنه تمت معاملته بشكل لا يليق بمكانته ولا بما بذله من مجهود خلال مشواره داخل القلعة البيضاء، ومؤكدا أنه لم يستقيل من منصبه أو يرفض تولي أية مناصب، وإنما تمت الإطاحة به فيما وصفه بحرب (سن السكاكين).




عبد الحميد وصلاح:


قرر مجلس إدارة الزمالك، تعيين الكابتن جمال عبد الحميد، فى منصب رئيس اللجنة الفنية للقلعة البيضاء، بعد أن تم استبعاده من منصب مدير الكرة والذي كان يتولاه في عهد محمد حلمي.
كما قرر مجلس الزمالك، تعيين محمد صلاح فى منصب رئيس جهاز الكرة، بعد أن كان المدير الفنى السابق للفريق الأبيض، ويختص صلاح بموجب هذا القرار بجميع فرق كرة القدم بالقلعة البيضاء باستثناء الفريق الأول الذى يتولى مهمة مدير الكرة فيها النجم الأسمر إسماعيل يوسف.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز