اخر الاخبار

latest

أخبار مصر اليوم السبت 20-8-2016 والغش في الثانوية العامة وخسائر القطاع العام

الثانوية العامة،الغش في الثانوية العامة،أخبار مصر،أخبار مصر اليوم،القطاع العام،خسائر القطاع العام

السبت، 20 أغسطس، 2016

/ من خديجة ياسر





ننشر أحدث وأهم أخبار مصر اليوم السبت 20 أغسطس 2016، وفي مقدمة أخبار مصر اليوم، تسرب امتحانات الثانوية العامة التي أصبحت "عرضاً مستمراً"، وفي أخبار مصر اليوم أيضاً، توقعات "موديز" لمعدل نمو الاقتصاد المصري، وهناك أيضا أحداث أخرى في أخبار مصر اليوم السبت 20 أغسطس 2016.


عرض مستمر!


في أخبار مصر اليوم.. لليوم الثامن على التوالي، شهدت امتحانات الثانوية العامة (الدور الثاني)، اليوم السبت 20-8-2016، قيام صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، الصفحة الأشهر في مجال الغش الإلكتروني، بنشر إجابات امتحانى الأحياء والجغرافيا.
كما نشرت صفحة أخرى من صفحات الغش الإلكتروني، صورة لامتحان الرياضيات البحتة "الإستاتيكا"، لطلاب الدور الثانى بالثانوية العامة، بعد انطلاق لجنة الامتحانات بدقائق قليلة.


معدل النمو:


في أخبار مصر اليوم.. كشفت مؤسسة "موديز" العالمية للتصنيف الائتمانى، أنها تتوقع أن يشهد الاقتصاد المصرى نمواً بمتوسط 4.2%، وذلك فى الفترة من عام 2016 إلى عام 2020.
وأشارت "موديز"، فى تقرير صدر اليوم السبت 20/8/2016، إلى أن التصنيف الائتمانى طويل الأجل في مصر، وأيضا تصنيف إصدار السندات، مستقران عند مستوى B3، وأن نظرتها المستقبلية لهذا التصنيف مستقرة.


الشركات الخاسرة:


في أخبار مصر اليوم.. من المقرر، أن تفتح لجنة الشئون الاقتصادية، يوم الثلاثاء القادم، ملف الخسائر المتكررة والفادحة، لعدد من الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام، وهي الخسائر التى بلغت عدة مليارات من الجنيهات، خلال السنوات الماضية.
وفي هذا السياق، تنظر لجنة الشئون الاقتصادية، عدد من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة، في جلسة الثلاثاء القادم، عن الخسائر المتكررة وغير المبررة لتلك الشركات، وعن تدني أرباح شركة القناة للتوكيلات الملاحية، عن المعدل الطبيعي، وكذلك عن إعادة هيكلة تلك الشركات بعد أن بلغت خسائر 68 شركة منها، حوالى 6.1 مليار جنيه.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز