اخر الاخبار

latest

فشل البرازيل فى مونديال 2014 ما زال يطارده فى اولمبياد 2016

فشل القائد نيمار لاعب نادى برشلونة فى تحقيق الفوز اليوم فى إطار فاعليات اولمبياد ريو دى جانيرو 2016 والتى ستقوم بختم فاعليتها فى يوم 21 اغسطس من الشهر الجارى .

الاثنين، 8 أغسطس، 2016

/ من Unknown
فشل البرازيل فى مونديال 2014 ما زال يطارده فى اولمبياد 2016



فشل القائد نيمار لاعب نادى برشلونة فى تحقيق الفوز اليوم فى إطار فاعليات اولمبياد ريو دى جانيرو  2016 والتى ستقوم بختم فاعليتها فى يوم 21 اغسطس من الشهر الجارى .


حيث فشل القائد نيما بعد مرور جولتين من إطار الدوره الأولمبيه لكرة القدم حيث واجه الفريق البرازيلى نظيره العراق والذى لم يكن امامه سوى تحقيق التعادل السلبى معه وايضا حقق التعادل مره اخرى مع نظيره جنوب افريقيا  واخير بات بالخطر فى المواجهه الاخيرة بينه وبين الدنمارك حيث الأن يواجة خطر الخروج المبكر من البطولة .



وهناك حاله من القلق بين صفوف جماهير نادى البرازيل خوفا ان يتكرر كابوس اولمبياد 2014  وذلك خلال المنافسه داخل هذه الاولبمياد بعدما استطاع نظيره الالمانى بالحاق الهزيمة به بنتيجه سبعه اهداف مقابل هدف واحد لمنتخب البرازيل وكان ذلك ضمن منافسات الدور النصف النهائى .


كما وجهت الاداره الفنية للمنتخب البرازيلى بعد التوجهيات الهامة الى اللاعيبه من اجل حث روح المنافسه داخل الفريق ومحاوله تصحيح الاوضاع داخل البطوله وعدم تكرار ما حدث مع الفريق سابقا  .







ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز