اخر الاخبار

latest

«زيزو الصغير» ينضم إلى «الداخلية» لمدة 3 مواسم

«زيزو الصغير» ينضم إلى «الداخلية» لمدة 3 مواسم

الاثنين، 8 أغسطس، 2016

/ من Sam Sama
«زيزو الصغير» ينضم إلى «الداخلية» لمدة 3 مواسم

في إطار محاولة إعادة نادي الداخلية إلى مستواه السابق واصلت لجنة التعاقدات بالنادى إبرام عدد من الصفقات الناجحة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ «الداخلية»، وكان آخر تلك الصفقات هي التعاقد مع اللاعب الصاعد بقوة عبد العزيز السيد الشهير بـ "زيزو" الصغير مدافع وسط نادي طلائع الجيش وذلك لمدة 3 مواسم فى واحدة من صفقات الانتقال الحر خلال موسم الانتقالات الصيفي (الميركاتو الصيفي).

وقد حضر توقيع العقود بين اللاعب والنادي كلا من نبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب وأيضا عثمان الدسوقى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي وضياء عبد الصمد، المدير الفنى للفريق.

الجدير بالذكر أن نادي الداخلية قد قام خلال الموسم الحالي بتغيير جلده بعدما رحل عنه عدد كبير من اللاعبين الأساسيين به وذلك للعب في عدد من الأندية المنافسة، وتأتي الصفقات فى ظل رغبة إدارة النادي الحالية وجهاز الفريق الفني فى الظهور بشكل مشرف خلال الموسم القادم.

وعلى صعيد متصل تعاقد فريق الداخلية أيضا مع اللاعب الصاعد هشام أبو خليل مدافع نادي بتروجت وذلك لمدة 3 مواسم، فى إحدى صفقات الانتقال الحر وذلك من أجل تدعيم الشق الدفاعى في فريق الداخلية فى الموسم المقبل.

ومن ناحية اخرى، تمسك محمد فتحى حارس المرمى الأساسي بفريق الداخلية بالبقاء داخل النادي مؤكدا على عدم رغبته في الرحيل إلى أي ناد آخر رغم مطالبة إدارة المصرى، النادي السابق للاعب بالعودة من جديد للفريق البورسعيدى وهو ما رفضه اللاعب خاصة أن المصري أطاح به من التشكلية الأساسية وفسخ التعاقد معه منذ فترة قليلة.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز