اخر الاخبار

latest

فوائد عصير الكرنب له 5 فوائد تعرف عليها وقم بتجربتها

فوائد عصير الكرنب له 5 فوائد تعرف عليها وقم بتجربتها , فوائد عصير الكرنب

الثلاثاء، 9 أغسطس، 2016

/ من Unknown
فوائد عصير الكرنب له 5 فوائد تعرف عليها وقم بتجربتها

الا تتخيل انك تقبل على عصير الكرنب !! الم تجربه من قبل نعم فى الغالب يقبل الناس على العصائر المشهور كعصير الليمون وعصير الموز وعصير الفراوله والتى تحتوى على الكثير من الفوائد الصحيه .

لكن هناك الكثير من الاشخاص لا يعرفون ما هم مقبلون عليه وما هى فائده هذا العصير الرائع ونقلا عن موقع بولد سكاى الهندى تم التعرف على 5 فوائد صحيه لعصير الكرنب .

الفائده الاولى لهذا العصير الرائع : يعمل عصير الكرنب كمضاد للالتهاب وهو يمكن ان يفيد فى بعض الامور البسيطه كتعويض الانسجه المخدوشه للجلد السطحى عن طريق بعض الاصابات الخفيفه كالوقوع على الارض والاحتكاك بها والوقوع انثاء لعب كره القدم .

الفائده الثانيه : عصير الكرنب يحتوى على ماده تدعى سلفورافان وهى ماده اكدت مؤخره الكثير من الابحاث العلميه انها تساعد وبشكل كبير جدا على العلاج من السرطان .

الفائده الثالثه : يحتوى الكرنب على ماده تدعى الجلوماتين وهو عباره عن نوع من الأحماض الأمينيه التى تعمل على تحسين المعضه وتسهيل عمليه الهضم بشكل كبير وملاحظ فى المعده .

الفائده الرابعه : تشير بعض الدراسات ان عصير الكرنب يساعد وبشكل كبير جدا فى بعض الامراض النفسيه والتعصبيه والذى يعمل بدوره الفعال على تهدئه الاعصاب .

الفائده الخامسه : تواجد حمض اللاكتليك والذى يعمل بدوره الفعال على عمليه تطهير كامله للقولون مما يساهم ايضا فى عمليه تحسين الهضم والمعده .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز