اخر الاخبار

latest

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 1-8-2016 أهم اخبار النادى الاهلى المصرى قبل مباراة اسموحة اليوم االاثنين 1 اغسطس

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 1-8-2016 أهم اخبار النادى الاهلى المصرى قبل مباراة اسموحة اليوم االاثنين 1 اغسطس

الاثنين، 1 أغسطس، 2016

/ من Iqraa News
أخبار الأهلي اليوم الاثنين 1-8-2016 أهم اخبار النادى الاهلى المصرى قبل مباراة اسموحة اليوم االاثنين 1 اغسطس
ننشر ونستعرض أهم أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 1 أغسطس 2016، وفي مقدمتها الاستعدادات النهائية للشياطين الحمر قبل مواجهة نادي سموحة في دور ربع النهائي من بطولة كأس عبور لاند (مصر 2016).

اللقاء المصيري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مصيرية، أمام نادي سموحة في إطار دور ربع النهائي (دور الثمانية) من بطولة كأس مصر، وذلك في الثامنة من مساء اليوم الاثنين 1-8-2016، على ستاد الجيش بالسويس.

ويسعى الأهلي إلى حسم المباراة منذ الدقائق الأولى حتي يتجنب المفاجآت، خاصة أنه يسعى لاستعادة ثقة جماهيره فيه والتي اهتزت نتيجة الأداء المهزوز الذي ظهر به الشياطين الحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إكرامي خارج القائمة

بعد سلسلة من الأخطاء الخطيرة والساذجة في ذات الوقت، التي ارتكبها شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي خلال اللقاءات الماضية، قام المدرب الهولندي مارتن يول باستبعاده من قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة سموحة اليوم، وهناك أنباء عن نية المدرب الهولندي في استبعاد إكرامي بشكل دائم وإقناع القلعة الحمراء بالتخلص منه.

وبغياب إكرامي عن القائمة يصبح الحارس الأساسي الذي سيبدأ المباراة منذ دقائقها الأولى هو أحمد عادل عبد المنعم، ويجلس احتياطيا له على دكة البدلاء الثنائي مسعد عوض ومحمد الشناوي.

عودة عبد الله السعيد

لأنه صانع ألعاب لا غني عنه في صفوف الفريق، حرص الهولندي مارتن يول على ضم عبد الله السعيد للقائمة، وذلك بعد غياب 50 يوما بسبب الإصابة، في أول تدريب يشارك فيه بعد تماثله للشفاء، بل ومن المحتمل مشاركته في المباريات القادمة بشكل أساسي.

يذكر أن اللاعب المخضرم قد تعرض للإصابة مما أجبره عن الابتعاد مؤقتا عن المستطيل الأخضر، وتسبب غيابه الإجباري في إبراز الدور الذي كان يقوم به كصانع ألعاب، وهو ما دفع مارتن يول للتمسك به بشدة وغعادته لصفوف الشياطين الحمر فور تماثله للشفاء خاصة في ظل رغبة المدرب الهولندي في التخلص من صالح جمعة بسبب الخلافات بينهما.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز