اخر الاخبار

latest

تعرف على التشكيل المتوقع لفريقي الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

تعرف على التشكيل المتوقع لفريقي الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

الاثنين، 8 أغسطس، 2016

/ من Iqraa News
تعرف على التشكيل المتوقع لفريقي الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر
تنطلق في الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين 8 أغسطس 2016، مباراة القمة التي تجمع بين قطبي كرة القدم في مصر، فريقي الأهلي والزمالك، وذلك في مباراة حسم لقب الكأس المصري (كأس عبور لاند) لعام 2016.

وعلى الرغم من أنه المباراة لم باقيا عليها سوى ساعات قليلة، إلا أن الجهازين الفنيين للفريقيين يتعاملان مع الأمر على أنه موقعة عسكرية، وأن تفاصيل استعدادات كل فريق للآخر والتشكيل الذي سيلعب به كل فريق هو سر حربي.

 إلا أن ما شهدته ملاعب تدريب الفريقين خلال الأيام القليلة القادمة، وكذلك الصفقات التي تمت بالناديين لضم لاعبين جدد أو استبعاد لاعبين قدامى كشفت إلى حد كبير ما يتم التخطيط له بالقلعتين الحمراء والبيضاء.

فريق النادي الأهلي

فقد قام الهولندي مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، بتنفيذ تجربة عملية شارك خلالها على معلول فى مركز الجناح الأيسر بدلا من مركزه الأساسي كظهير أيسر وذلك فى مران الفريق أمس الأحد.

وتأتي تلك التجربة تحسبا لما قد يحدث اليوم من ماجآت بسبب معاناة وليد سليمان من الإصابة التي لحقت به مؤخرا فى أوتار اليد، ولكن من جانبه أكد (الحاوى) وليد سليمان للجهاز الطبى أنه يمكنه اللعب في مباراة اليوم، وهو ما دفع المدرب الهولندي لوضع خطته الأساسية على أساس وجود (الحاوي) في مركز الجناح الأيسر، وعودة (معلول) ليلعب ظهيرا أيسرا ويصبح صبرى رحيل ضمن قائمة الاحتياطي.

ووفقاً لما سبق وما شهده المران الرئيسي والأخير أمس الأحد فإنه من المتوقع أن يلعب الهولندي مارتن يول، وفقا لخطة (4-2-3-1)، بحيث يلعب بمهاجم وحيد هو عمرو جمال يدعمه في الهجوم صنّاع الألعاب مؤمن زكريا وووليد سليمان وعبد الله السعيد.

تشكيل الاهلى امام الزمالك

حارس المرمى: العائد بقوة، أحمد عادل عبد المنعم
نجوم خط الدفاع: أحمد فتحي وعلى معلول ورامي ربيعة وسعد سمير
نجوم خط الوسط: مؤمن زكريا وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان وحسام غالى.
رأس الحربة الوحيد: عمرو جمال.

فريق نادي الزمالك

أما بالنسبة للقلعة البيضاء، فقد رفض مؤمن سليمان والذي يتولى مؤقتا منصب المدير الفنى للزمالك، العمل على إحداث تغييرات كبيرة في التشكيل الذى نجح به في مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلى، وانتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف في الدور قبل النهائي في بطولة كأس عبور لاند (مصر 2016)، باستثناء عودة معروف يوسف للعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض وبالتالي سيرحل عن التشكيلة رمزى خالد ليصبح ضمن البدلاء.

تشكيل الزمالك امام الاهلى

حارس المرمى :  المتألق أحمد الشناوى
نجوم خط الدفاع: علي فتحي وشوقى السعيد وإسلام جمال وعلى جبر
نجوم خط الوسط: محمود عبد الرازق (شيكابالا) وأيمن حنفي وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف
ورأس الحرب الوحيد: باسم مرسى

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز