اخر الاخبار

latest

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2016 واستعداد فريق الاهلى لمباراة زيسكو يونايتد

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2016 واستعداد فريق الاهلى لمباراة زيسكو يونايتد

الأربعاء، 10 أغسطس، 2016

/ من Sam Sama
أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2016 واستعداد فريق الاهلى لمباراة زيسكو يونايتد
ننشر أهم أخبار نادي الأهلي اليوم الأربعاء 10-8-2016، والتي حدثت على مدار اليوم، وفي مقدمتها بالطبع آثار الهزيمة المريرة التي لحقت بالنادي الأهلي من خصمه اللدود نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، وأيضا استعدادات الأهلي لاستكمال نشاطه الإفريقي بحثا عن لقب جديد.

تكاليف الإقامة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي أن يتحمل كافة التكاليف الخاصة بإقامة وانتقالات فريق زيسكو الزامبى، وأيضا تكلفة إيجار ملعب التدريب، وذلك خلال مدة إقامة وتدريب الفريق الزامبي قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الجمعة القادم فى بطولة أفريقيا.

ويأتي هذا القرار تحقيقاً لمبدأ المعاملة بالمثل، إذ كان الفريق الزامبي قد تحمل جميع تكاليف النادي الأهلي خلال إقامته في زامبيا، وذلك أثناء مباراة الذهاب في بطولة أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز زيسكو على الأهلي بنتيجة 3/2.

اللقب في خطر

لم تنتهي آثار الهزيمة المريرة التي تلقاها الأهلي من الزمالك في كأس مصر، عند خسارة القلعة الحمراء للقب بطل الكأس، بل امتدت الآثار لتخترق الحدود، وتهدد الشياطين الحمر بخسارة لقب آخر وهو (الأكثر تتويجا في العالم).

إذ نجح نادي ريال مدريد الإسبانى، والذي كان في المرتبة الثانية في معادلة الرقم القياسي الذي حققه نادي الأهلى المصري ونادى برشلونة الإسبانى (صاحبا المركز الأول)، فى عدد البطولات القارية التي فازا بها (20 بطولة قارية ودولية)، ليصبح هو أيضا في المركز الأول، وذلك بعد فوزه أمس الثلثاء 9-8-2016 ببطولة السوبر الأوروبى.

ويمتلك الريال فرصة ذهبية للانفراد باللقب والإطاحة بغريميه، في حالة فوزه باللقب رقم 21، عند تتويجه في نهاية ببطولة كأس العالم للأندية، وذلك في حالة فشك الأهلي في انتزاع لقبه 21 بفوزه ببطولة دورى أبطال أفريقيا التي تقام حاليا.

الأحمر في الدوامة

من أكثر الأزمات التي كان يعاني منها نادي الزمالك وتمنعه من تحقيق بطولات خلال الفترة الماضية، وتتيح الفرصة للأهلي في الانفراد بقمة البطولات، كانت دوامة تغيير المدربين أكثر من مرة خلال العام والتي أدمنها الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

ورغم عد الإعلان رسميا في القلعة الحمراء عن نية الإطاحة بالهولندى مارتن يول من منصبه كمدير فنى للفريق الأحمر، إلا أن المؤشرات تقول عكس ذلك، بأن الأهلي على وشك تكرار نغمة تغيير المدرب مرة أخرى ولن تكون الأخيرة، بعد أن أصبح شعار مجلس الإدارة (مدرب لكل هزيمة).

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز