اخر الاخبار

latest

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2016 استعداد الزمالك لاستكمال مشواره الافريقى بعد فوزة بكأس مصر

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2016 استعداد الزمالك لاستكمال مشواره الافريقى بعد فوزة بكأس مصر

الأربعاء، 10 أغسطس، 2016

/ من Sam Sama
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2016 استعداد الزمالك لاستكمال مشواره الافريقى بعد فوزة بكأس مصر
اخبار الزمالك اليوم، نستعرض أهم أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 10-8-2016 والتي شهدتها القلعة البيضاء على مدار اليوم، وفي مقدمتها بالطبع استعدادات الزمالك لاستكمال مشوراه الأفريقي، والتي من المتوقع أن يشارك فيها الفريق الأبيض بروح معنوية مرتفعة بعد حصاده كأس مصر للمرة الرابعة على التوالي، منتزعا اللقب من غريمه التقليدي النادي الأهلي، بهزيمة ثلاثية.

أزمة ستانلي

تسبب تألق اللاعب النيجيرى ستانلى خلال مباراة نهائي كأس مصر، فى وضع الجهاز الفنى بالقلعة البيضاء في حيرة شديدة خلال وضعه للتشكيلة النهائية التي سيخوض بها الفريق الأبيض مباراته ضد نادي إنيمبا وذلك في دورى أبطال أفريقيا.

فالمستوى المتميز الذي ظهر به ستانلي، وعدم مشاكته من قبل أمام أية مباريات ضد فريق إنيمبا سواء مع الزمالك أو غيره، دفع الجهاز الفني للمفاضلة بينه وبين أحد مثلث الهجوم الحالي شيكابالا وباسم مرسى وأيمن حفنى، والذين تألقوا أيضا خلال المباراة الأخيرة، وهو ما يزيد من حيرة الجهاز الأبيض، ويمنعه من اتخاذ قرار حاسم حتى الآن.

المسامح كريم

بعد احتدام الأزمة بين ناديي الزمالك وسموحة خلال الأيام الماضية، وفتح تحقيق في تلك الواقعة، عاد نادي الزمالك ليسحب رسميا شكواه التي سبق وتقدم بها ضد مهاجم سموحة اللاعب أحمد رءوف، بعد نجاح وساطة مجلس إدارة والجهاز الفني لسموحة بين اللاعب والقلعة البيضاء.

كان مهاجم سموحة، قد قام بالتوقيع لنادي الزمالك، ولكنه عاد وتراجع عن نيته اللعب بالفريق الأبيض وقام بالتوقيع لنادي سموحة، وشارك في تدريباته وهو ما دفع الزمالك لتقديم شكوى ضده مطالبا إما بقيد اللاعب في قائمته أو منعه من اللعب نهائيا.

تورتة مرتضى

احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي تحقق في عهد مجلس الإدارة الحالي للقلعة البيضاء، قام مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بإحضار تورتة، اليوم الأربعاء 10-8-2016، من أجل أن يشارك لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفنى للفريق، بحصد لقب كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي فى عهد المجلس الحالى، والرابعة على التوالي بالنسبة للقلعة البيضاء.

وجاء الاحتفال قبيل مشاركة لاعبي الفريق الأبيض في المران المقرر في الخامسة عصر اليوم، في إطار الاستعداد للقاء أنيمبا النيجيرى فى دورى أبطال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز