اخر الاخبار

latest

الفيس بوك يجبر المستخدمين على عدم استعمال برنامج مانع الأعلانات المتطور adblock

الفيس بوك يجبر المستخدمين على عدم استعمال برنامج مانع الأعلانات المتطور adblock

الأربعاء، 10 أغسطس، 2016

/ من Unknown
فيس بوك يشارك فى برنامج منع الأعلانات adblock

أطلقت الفيسبوك طريقه تحذيرية في برنامج حظر الإعلانات عن طريق إجراء تغييرات من شأنها أن تجبر مستخدمي سطح المكتب لرؤية الاعلانات حيث ذكر الفيس بوك انه يتفهم جيدا كيف سيكون منع استخدام مانع الأعلانات مزعج .

ارتفاع شعبية مانع الإعلانات اصبحت تشكل خطرا على الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي تعتمد على عائدات الإعلانات.

كما نقدم للناس ضوابط أكثر قوة، وسنبدأ أيضا عرض الإعلانات في الفيسبوك على  سطح المكتب للأشخاص الذين يستخدمون حاليا مانع  الإعلانات وهذا وفقا لما ذكره نائب رئيس الفيسبوك أندرو بوسورث كما اوضح ايضا انه سوف يسمح للمستخدمين تخصيص أنواع الاعلانات من خلال اختيار العلامات التجارية والشركات التي يفضلها المستخدم.

وذكر ايضا ان برنامج منع  الإعلان لا تعمل عادة على الأجهزة النقالة، والتي تمثل معظم الزيارات إلى الفيسبوك، ولكن مع ذلك يمنع مليارات الإعلانات من النظر اليها وتحقيق القيمة المراده منها .

كما ذكر الفيس بوك ان معدل الأيرادات الخاص بالشبكة الأعلانية لدية قد تراجع الى  6.2 بليون دولار  في الربع الأخير وكان ذلك نتيجة حوالي 200 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يستخدم برنامج حظر الإعلانات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

هذه ليست أول خطوه من الفيسبوك في السيطرة على ما يشاهده المستخدمون في الخلاصات الإخبارية الخاصة بهم.
في وقت سابق من هذا الشهر انها اتخذت خطوات للحد من "clickbait" والتي تحمل عناوين الصحف التي تجعل من القصة تبدو أكثر إثارة للاهتمام مما هو عليه في الواقع.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز