اخر الاخبار

latest

تعرف على كواليس وتفاصيل اقتحام الألتراس لتدريبات النادي الأهلي

الثلاثاء، 16 أغسطس، 2016

/ من خديجة ياسر



نفذت رابطة ألتراس أهلاوي تهديداتها التي أطلقتها مساء أمس الاثنين 15 أغسطس 2016، وقامت منذ قليل باقتحام تدريبات الفريق الأحمر والتي تقام بفرع النادى الأهلي بمدينة نصر، بعد أن كان مقررا أمس أن تقام بملعب مختار التتش بالجزيرة، وتم نقلها خوفا على الجهاز الفني واللاعبين.
وقد تسب اقتحام الأولتراس لمقر النادي الأهلي بمدينة نصر، في إلغاء التدريبات، وقيام الأمن الخاص بالنادي بنقل اللاعبين بعيدا عن الجماهير الغاضبة والتي نجح بعضها بالفعل في الاحتكاك بكابتن الفريق الأحمر حسام غالي، ونشبت مشادات بينهما.
وكاد الأمر يتطور إلى اعتداء بدني على اللاعب، وسط هتافات مسيئة لغالي تطالبه بالاعتزال ومنها: (حسام غالي يا عم.. خلي عندك دم)، وقد أنقذت العناية الإلهية ويد شريف إكرامي وجه حسام غالي من الحرق، عندما حاول أحد الجماهير الغاضبة دفع شمروخ مشتعل تجاه وجه غالي لولا تنبه إكرامي لذلك وإمساكه يد الشاب.
كما هاجم الألتراس اللاعب صبري رحيل، وظلوا يرددون بأن فانلة الأهلي (ثقيلة جدا عليه.. وكبيرة جدا عليه)، وطالبوه أيضا بالرحيل عن الفريق الأحمر الذي اعتبروا أن التحاق رحيل به (خطأ من هذا الزمان).
ولم يسلم اللاعب صالح جمعة من هذا الهجوم بل قذفه عدد من أعضاء الألتراس بأشياء كانوا يحملونها في أيديهم، وطالبوه هو أيضا بالرحيل عن القلعة الحمراء، معتبرين أن وجوده يسبب لكوراث للشياطين الحمر، وفق زعمهم.
ولم يشفع بيان الاعتذار الذي أصدره المدرب الهولندي مارتن يول في امتصاص غضب جماهير القلعة الحمراء الغاضبة وعلى رأسها الألتراس، والذي قام اليوم بتوجيه (شتائم بالعربي) للمدرب الهولندي، كما هتف الأولتراس: (مارتن يول فوق من الغيبوبة.. الأهلي فريق مش سبوبة).
كما ردد أعضاء الألتراس المقتحمين للنادي الأهلي في مدينة نصر، هتافات ضد اللاعب مؤمن زكريا، قائلين: "رَوّح يا مؤمن.. ويا صبرى يا رحيل.. تيشرت الأهلى عليكم تقيل"، كما نال اللاعب عمرو جمال، قسطًا كبيرًا جدا من التهكمات والسباب.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز