اخر الاخبار

latest

ننشر الصورة الأولى لوكيل نيابة الظاهر والذي اغتاله «العرب» في القاهرة الجديدة

الأربعاء، 17 أغسطس، 2016

/ من خديجة ياسر



ننشر أول صورة يتم تداولها لوكيل نيابة الظاهر والذي تم قتله علي يد مجموعة من بدو العرب في القاهرة الجديدة، حيث تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى الأشهر "فيس بوك"، تلك الصورة لوكيل نيابة الظاهر المستشار محمد يحيى، وهو يحمل طفلته الصغيرة على يديه.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت في وقت سابق اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2016، بلاغا يفيد بمصرع محمد يحيى، وكيل نيابة الظاهر، متأثرا بإصابته بطلقات نارية أطلقها عليه مسلحون بالقاهرة الجديدة، أثناء تواجده مع حملة أمنية لإخراج بعض البدو (العرب)، من أرض يملكها وكيل النيابة.
ومن جانبه كلف النائب العام المستشار نبيل صادق، أجهزة الأمن المختلفة وعلى رأسها قطاع الأمن الوطنى، بسرعة كشف ملابسات هذا الحادث، والذي راح ضحيته مدير نيابة الظاهر، وأصيب خلاله أحد ضباط الشرطة، وبسرعة تقديم الجناة لجهات التحقيق.

وكان المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات شرق القاهرة، قد أصدر أوامره بسرعة ضبط وإحضار المتهمين في تلك الواقعة، كما أمرت النيابة العامة بتفريغ جميع الكاميرات المتواجدة في الأماكن المحيطة بمكان الحادث، وأيضا إستدعاء جميع شهود العيان على الواقعة، وسماع أقوالهم، من أجل تحديد الجناة.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز