اخر الاخبار

latest

اربعة اشياء اذا كانت بك عليك التوجه للطبيب فورا

اربعة اشياء اذا كانت بك عليك التوجه للطبيب فورا

الثلاثاء، 9 أغسطس، 2016

/ من Unknown
اربعة اشياء اذا كانت بك عليك التوجه للطبيب فورا

سوف تلاحظ ذلك بنفسط وذلك من خلال ظهور بعض العلامات الواضحة تبداء هذه العلامات بالظهور على الجسم والتى تدل بدورها ان صاحبها يجب عليه الذهاب فى الحال وذلك لعدم تحول العرض الى مرض الذى ياخذ فتره طويله للعلاج منه لذلك يجب الانتباه على العلامات التاليه قبل فوات الاوان .


كيف تعرف انك بحاجه الى الذهاب للطبيب !؟ 


1- حاله الاقدام 


للاقدام اهميه كبيره وخاصه للجسم البشرى حيث انها تصب فيها جميع الأوعية الدموية الخاصه بالجسم ولذلك وجب على الفرض فحس رجليه من فتره لاخرى للتاكد من رطوبتها بشكل كاف وعملا على الحفاظ على سلامة الجلد وعدم ظهور اى تشققات بها وعلاج اى فطريات فور ظهورها فدائما الاقدام ما تكون مسكن جيد لهذه الفطريات .

2-ظهور بعض البقع صفراء اللون على الجلد 


وهذا العرض يعتبر هو الاشهر والاخطر فى حد ذاته فهو يدل على مشكله كبيره بالكبد او التهابات متعدده وهذا بالنسبه للبالغين فقط اما بالنسبه للأطفال فهذا يشير الى وجود طفيليات فى المعده او ديدان فى المعده .

3-ظهور دوائر بيضاء حول قرانية العين 


هناك الكثير من الأشخاص رغم ان اعمارهم السنيه لم تتجاوز الثلاثين من عمرهم الأ انه يلاحظ وبشكل كبير فى الأونه الاخيرة ظهور العديد من الدوائر البيضاء حول قرانية العين وهنا يجب على هؤلاء الاشخاص المسارعه فى الذهاب الى الطبيب لان هذه العلامات تدل على شئ خطير وهو ارتفاع نسبت الكولسترول فى الدم .

4- جفاف وتشقق جلد اليدين 


عند ظهور جفاف فى راحه اليد لا نحتاج فقط الى مرطبات وكريمات لازاله ذلك لان هذا العرض يؤكد بشكل كبير ان الجسم يمر بمراحل خطيره من مراحل الوعكه الصحية وابرزها نقصان الكثير من انواع الفيتامينات الهامة والمعادن والتى تساعد بدورها الكبير على بناء الجسم البشرى وفى هذه الحالة لابد من زياره الطبيب فى الحال .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز