اخر الاخبار

latest

سعر الدولار اليوم 13-8 : ارتفاع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 5 قروش

سعر الدولار اليوم 13-8 : ارتفاع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 5 قروش

السبت، 13 أغسطس، 2016

/ من Iqraa News
سعر الدولار اليوم 13-8 : ارتفاع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 5 قروش
سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم، ننشر لكم أسعار صرف الدولار الأمريكي أما الجنيه المصري اليوم السبت 13 أغسطس 2016، في السوق السوداء (السوق الموازية) وأيضا في السوق الرسمية للدولة ممثلة في التعاملات الرسمية بالبنوك وشركات الصرافة، وذلك من خلال نشرتنا الاقتصادية لمتابعة كافة المستجدات حول "سعر الدولار اليوم" فى السوق السوداء والبنوك المصرية واخبار الاقتصاد فى مصر اليوم .

وقد شهدت أسعار صرف العملة الخضراء (الدولار) حالة مذبذبة ما بين الاستقرار والانخفاض في التعاملات الصباحية اليوم السبت 13-8-2016 أمام العملة الوطنية (الجنيه)، وذلك حسب طبيعة المنطقة والمعروض من الدولار في تلك المنطقة.


سعر الدولار فى السوق السوداء

فقد استقر سعر الدولار اليوم السبت 13/8/2016 أمام الجنيه في بعض المناطق عند سعر 12.50 جنيه للشراء بينما انخفض في مناطق أخرى بما يعادل 10 قروش ليصل إلى سعر 12.40 جنيه للشراء، أما عن سعر البيع للدولار الأمريكي في السوق السوداء فقد استقر عند 12.70 جنيه بينما انخفض بما يعادل 10 قروش في بعض المناطق ليصل إلى 12.60 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنوك

أما على صعيد المعاملات الرسمية سواء في البنوك أو شركات ومكاتب الصرافة الرسمية فقد استقرت المعاملات الصباحية اليوم السبت 13-8-2016، عند سعر 8.83 جنيه لعمليات الشراء وسعر 8.88 جنيه لعمليات البيع، وهو السعر الذي يقوم البنك المركزي بتثبيته منذ بضعة شهور ويرفض تعديله سواء بالارتفاع أو الانخفاض.

جدير بالذكر أن خبراء الأسواق والاقتصاد يتوقعون حدوث انهيار قريب في سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في السوق السوداء وذلك عقب استلام مصر للدفعة الأولى من قرض صندوق النقد الدولي والذي تم الاتفاق عليه خلال الأسبوع الماضي، وتبلغ قيمته الإجمالية 12 مليار دولار وفقا لم تم إعلانه وستتسلمها مصر على دفعات مع متابعة الصندوق لبرنامج الإصلاح الاقتصادي المصري الذي تنفذه الحكومة الحالية.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز