اخر الاخبار

latest

بالأسماء.. قائمة وتشكيل الزمالك في الموسم الكروى الجديد 2016/2017

بالأسماء.. قائمة وتشكيل الزمالك في الموسم الكروى الجديد 2016/2017

الاثنين، 1 أغسطس، 2016

/ من Iqraa News
بالأسماء.. قائمة وتشكيل الزمالك في الموسم الكروى الجديد 2016/2017
قبل إرسالها رسميا لاتحاد الكرة، ننشر وبالأسماء قائمة لاعبي الزمالك (المبدئية) في الفريق الأول لكرة القدم بعد أن أوشك مجلس إدارة القلعة البيضاء على الانتهاء من الصفقات، التي يرغب في ضمها إلى قائمة لاعبيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية (الميركاتو الصيفي).

وجاءت القائمة المبدئية للفريق، لتعلن وبوضوح رفض النادي الأبيض في السماح لأي من نجومه الرئيسيين بالرحيل لأي سبب سواء بالاحتراف أو الإعارة، كما كشفت الإطاحة بعدد من اللاعبين بشكل شبه نهائي ومن المقرر عرضهم للبيع أو الإعارة خلال الفترة القادمة.

وتضم قائمة (الأبيض) الأولية، 15 لاعبا من القدماء بالفريق، وفي مقدمتهم حارس العرين الأبيض أحمد الشناوى، ونجم الزمالك الأسمر ومحمود عبد الرازق شيكابالا، والمتألق دائما باسم مرسي، بالإضافة إلى النجوم محمود عبد الرحيم جنش وأحمد توفيق وعمر صلاح ومصطفى فتحي وأحمد دويدار ومعروف يوسف وعلى جبر وطارق حامد وأيمن حفنى ورمزى خالد وإبراهيم عبد الخالق، فضلا عن قيد محمد إبراهيم (رغم أنه مصاب وغير قادر على اللعب خلال المباريات القادمة في كأس مصر وأبطال أفريقيا).

كما ضمت القائمة 7 من اللاعبين الجدد، وفي مقدمتهم إسلام جمال (العائد للقلعة الحمراء من رحلة إعارة للإسماعيلي)، ومحمد مجدي (نجم دفاع المصري البورسعيدي، الذي قام بتوقيع عقده مع الزمالك اليوم)، بالإضافة إلى إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وشوقي السعيد وحسني فتحي وعلى فتحى.
وبهذه القائمة يكون مجلس إدارة الزمالك قد رد بشكل عملي على مطالبات الثلاثي (إبراهيم عبد الخالق وشيكابالا وأحمد دويدار) بالاحتراف والرحيل عن القلعة البيضاء، حيث أن قيدهم في القائمة الجديدة يعني أنهم باقون، على الأقل حتى الموعد القادم لفتح باب القيد مرة أخرى عقب موسم الانتقالات الشتوي.

كما أن القائمة قد كشفت أيضا عن نية الزمالك التخلص من حازم إمام (المثير للمشاكل بسبب واقعة استخدامه السكين في مداعبة زميله باسم مرسي بأحد الفنادق الأفريقية وهو ما كاد يتسبب في أزمة أمنية خطيرة لبعثة الزمالك والسفارة المصرية)، بالإضافة إلى حمادة طلبة وأحمد سمير (المنتقلين إلى المصري البورسعيدي ضمن صفقة تبادل مع محمد مجدي)، وأيضا أحمد حسن مكي ومحمد عادل جمعة، بالإضافة إلى الزامبى مايوكا (أحد الصفقات الأفريقية الفاشلة لنادي الزمالك) فضلا عن خالد قمر ومحمد سالم، وسيتم عرض هؤلاء اللاعبين للبيع أو الإعارة خلال الأيام القليلة القادمة.

كما خلت القائمة المبدئية لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، من نجمه عمر جابر (الذي احترف بنادي بازل السويسرى) والنجم الشاب محمود عبد المنعم كهربا (بعد احترافه في اتحاد جدة السعودى)، وأيضا اللاعب أحمد حمودى (بعد انتهاء عقده مع الزمالك دون تجديد)، وأخير اللاعب محمد كوفى (الذي هرب خارج البلاد ويطالب الزمالك الانمتربول الدولي بالقبض عليه لاسترداد الأموال التي حصل عليه مقابل تعاقده مع النادي).

جدير بالذكر أن الزمالك ترك أماكن خالية بالقائمة، من أجل قيد اللاعبين الذين يتفاوض معهم حاليا في حال نجاح المفاوضات، وفي مقدمتهم النيجيرى ستانلى، ومدافع الطلائع محمود حمدي.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز