اخر الاخبار

latest

بالتفاصيل.. اعرف أسعار جميع أنواع حديد التسليح المتوفرة بالسوق المصرية اليوم الاثنين 1-8-2016

بالتفاصيل.. اعرف أسعار جميع أنواع حديد التسليح المتوفرة بالسوق المصرية اليوم الاثنين 1-8-2016

الاثنين، 1 أغسطس، 2016

/ من Iqraa News
بالتفاصيل.. اعرف أسعار جميع أنواع حديد التسليح المتوفرة بالسوق المصرية اليوم الاثنين 1-8-2016
اسعار الحديد اليوم، كشفت مصانع وشركات حديد التسليح العاملة في السوق المصرية عن نيتها تثبيت الأسعار المعلنة منها قبل أيام والخاصة ببيع منتجاتها، وذلك وفقا للتعديلات التي أجرتها تلك المصانع مؤخرا على أسعار منتجاتها عقب ارتفاع سعر صرف الدولار بالسوق السوداء.

حديد عز

تم تثبيت أسعار منتجات حديد عز – الدخيلة عند قيمة 6 آلاف جنيه لكل طن (سعر تسليم المصنع)، وذلك مقابل 5400 جنيه لسعر الطن، وفقا لما أعلنته الشركة لبيع منتجها في بداية شهر يوليو الماضي، وبذلك تكون الزيادة التى سبق وأن أدخلتها المجموعة على أسعارها قد تمت على مرحلتين وذلك خلال الأسبوعين الأخيريين من شهر يوليو وقيمتها 600 جنيه في الطن.

حديد بشاي

من جانبها أعلنت مجموعة بيشاى للحديد والصلب عن قرارها بتثبيت أسعار منتجاتها عند سعر 5950 جنيه للطن (سعر تسليم المصنع).

حديد المصريين

أما مجموعة حديد المصريين، فقد أعلنت أنها ستقوم بتثبيت أسعار منتجاتها خلال شهر أغسطس الجاري، عن سعر 5900 جنيه للطن (سعر تسليم المصنع)، بزيادة 575 جنيه في الطن عن السعر الذي كان معلنا في أول يوليو الماضي، والتي كانت تبلغ 5325 جنيه للطن (سعر تسليم المصنع).

الجيوشي للصلب

قامت مجموعة الجيوشي للصلب بتثبيت سعر بيع الحديد الخاص بها عند 5800 جنيه للطن (سعر تسليم المصنع)، وكانت أسعار حديد الجيوشي في القائمة المعلنة للأسعار في بداية شهر يوليو الماضي هي 5100 جنيه للطن.

صلب مصر

أما مجموعة صلب مصر، وهي تجمع شركات العتال وآل عطية والسويس للصلب في تحالف واحد، فقد قامت بالإعلان عن تثبيت سعر منتجاتها عند 6 آلاف جنيه للطن (سعر تسليم المصنع)، بعد أن كانت الشركة قد أعلنت عن أسعار منتجها في بداية يوليو الماضي مسجلة سعر 5325 جنيه للطن (سعر تسليم المصنع).

حديد المراكبي

قامت شركة حديد المراكبى بتثبيت أسعارها عند قيمة 5850 جنيه للطن (سعر تسليم المصنع)، مقابل 5225 جنيه للطن (سعر تسليم المصنع) في بداية يوليو الماضي.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز