اخر الاخبار

latest

هاتف إل جي V20 سيكون أول روبوت 7.0 لللهواتف الذكية من نوعة

هاتف إل جي V20 سيكون أول روبوت 7.0 لللهواتف الذكية من نوعة

الثلاثاء، 9 أغسطس، 2016

/ من Unknown
هاتف إل جي V20 سيكون أول روبوت 7.0 لللهواتف الذكية من نوعة

ذكرت كورية الجنوبية يوم الاثنين انها تعتزم بدء بيع الهاتف الذكي  من سبتمبر، على أمل أن الجهاز يساعد فى تنشيط المبيعات المتعثرة للهاتف فى الاعوام السابقة .

حيث ان الشركة قامت بتوزيع الدعوات الأعلامية التى تخص المؤتمر الخاص باطلاق هذا الهاتف ورغم هذه التسريبات الا انه الى الأن لم تكشف شركه LG عن اى مواصفات تخص الجهاز مما خيب امال الكثير من محبين هواتف LG الا انه تم تسريب بعض المواصفات الحديثة للجهاز وذلك قبل ان يتم الأعلان عنها فى المؤتمر الرسمى الخاص بشركه LG .

كان من المتوقع ان يطلق الهاتف الجديد من LG فى خلال شهر سبتمبر من خلال معرض IFA فى المانيا ولكن الشركه قامت بفعل شئ مخالف لذلك تمام وقمت باطلاق الهاتف من امريكا وذكرت مصادر التسريب ان الشاشة الخاص بالهاتف ستكون اصغر من ذى قبل ويبلغ حجم الشاشه 5.7  بوصه ودقه وضوح 1440 فى 2560  بيكسل ويتميز بعلاج سناب دراجون 820 من كوالوم  ووحده المعالج رباعية النواة .

وايضا ذكرت المصادر ان الهاتف الجديد ياتى بذاكره عشوائيه " الرام " تبلغ سعتها اكثر من 4 جيجا بايت ودقه درجه الوضوح فى الكاميرا الخلفيه تبلغ 21 ميجا بكسل وكاميرا امامية مزدوجه  وينفرد الهاتف بانة اول هاتف ذكى يحصل على نظام اندرويد الجديد النوجات حيث يعمل هذا الهاتف بنظام 7.0 Nougat  ورغم كل التكهنات والتسريبات التى حدثت للهاتف الا انه يعتبر منافس قوى لهاتف سامسونج نود 7 الجديد .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز