اخر الاخبار

latest

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 2-8-2016 : أهم واخر مستجدات نادى الزمالك قبل مباراة الاسماعيل

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 2-8-2016 : أهم واخر مستجدات نادى الزمالك قبل مباراة الاسماعيل

الثلاثاء، 2 أغسطس، 2016

/ من Iqraa News
أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 2-8-2016 : أهم واخر مستجدات نادى الزمالك قبل مباراة الاسماعيل
نستعرض معكم ونشر لكم آخر وأهم أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2016، والتي يأتي على رأسها استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة المصيرية التي يخوضها غدا الأربعاء 3 أغسطس 2016 ضد نادي الإسماعيلي في إطار الدور قبل النهائي لكأس عبور لاند (مصر 2016).

لا بديل عن الفوز

بعث مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى لاعبي القلعة البيضاء مفادها أنه لا بديل أمامهم عن الفوز في مباراة الغد 3-8-2016، والتي يخوضها الفريق الأبيض ضد نادي الإسماعيلي من أجل إعادة الثقة بين القلعة البيضاء والجماهير خاصة في ظل النتائج غير الجيدة التي حققها الفريق في مبارياته الأخيرة.

وفي إطار الاستعدادات لمباراة الغد ضد الإسماعيلي بدأ الجهاز الفني تدريب الوافدين الجدد للمشاركة في صفوف النادي الأبيض والدفع بتسعة لاعبين جدد دفعة واحدة في تلك المباراة وفي مقدمتهم محمد مجدي نجم دفاع المصري، كما تم تحذير اللاعبين من أي تذمر بعدما تسربت القائمة المبدئية للفريق والتي تم فيها الإطاحة بستة لاعبين والبحث عن صفقة لبيعهم خلالها.

مايوكا باق رغم أنف الجميع

على الرغم من رغبة الزمالك في التخلص من اللاعب الزامبي إيمانويل مايوكا، إلا أن الأمر الواقع سيجبر الجهاز الفني ومجلس الإدارة في القلعة البيضاء على الابقاء على اللاعب الزامبي، وقيده بالقائمة النهائية للفريق حتى ولو لم يتم إشراكه في أية مباريات قادمة.

ويأتي قرار الإبقاء على مايوكا، بعدما فشلت القلعة البيضاء في إيجاد عرض لبيع اللاعب أو إعارته أو حتى مبادلته بلاعب آخر، وبالتالي إما أن يستمر اللاعب مع الزمالك أو يرحل بدون مقابل ويبحث لنفسه عن ناد يلعب به، وهو ما يعني تكبد الزمالك خسائر مالية بعدما اشتراه في الميركاتو الشتوي ولم يستفد منه نهائيا.

إيقاف كوفي دوليا

في إطار تفاقم أزمة هروب لاعب الزمالك السابق محمد كوفي، أرسل النادى خطاباً رسمياً إلى "الفيفا" يطالبه باعتماد إيقاف اللاعب البوركينى الهارب محمد كوفى دولياً، لحين عودته إلى القلعة البيضاء.

وأوضح الزمالك أن عقد اللاعب الهارب ما زال ممتدا، كما أنه حصل على جميع مستحقاته المالية، مرفقا مع خطابه للفيفا عدد من الصور الضوئية التي تتضمن شيكات مستحقات اللاعب، وأيضا المستندات التي تؤيد صحة موقف النادي الأبيض.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز