اخر الاخبار

latest

سويلم ينفي مناقشة لائحة النظام الأساسي للموسم الكروي الجديد وحقيقة زيادة عدد الأجانب

الاثنين، 15 مايو، 2017

/ من عاصم فاروق

أوضح ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن كل ما أثير في الفترة الأخيرة عن زيادة عدد الأجانب في القائمة المحلية لكل فريق ما هو إلا أخبار عارية تماما عن الصحة.

وكانت أخبار قد ظهرت في الفترة الأخيرة عن مناقشة اتحاد الكرة لحقيقة زيادة عدد الأجانب المقيدين بالقائمة المحلية لكل فريق إلى 4 أجانب، الأمر الذي نفاه المدير التنفيذي للاتحاد.

وأوضح اتحاد الكرة ومديره التنفيذي في تصريحات رسمية أن الاتحاد لم يتطرق بعد لمناقشة أي لوائح تخص الموسم المقبل، كما أن الاتحاد وأنديته لم تتطرق لمناقشة عدد الأجانب المقيدين في الدوري مع أنديتهم، لا زيادة أعدادهم أو خفضها.

فيما أكد ثروت سويلم أن الاتحاد يبقي تركيزه مع المنتخب القومي في الفترة المقبلة من أجل الاستعداد الجاد لمباراة تونس القوية في تصفيات الأمم الأفريقية، والتي يستعد لها المنتخب بمباراة ودية مع اليمن.

وبخصوص المنتخب القومي نفى سويلم استياء كوبر المزعوم من منتخب المحليين، وقال بأنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وأكد على أن المنتخب القومي وجهازه الفني والإداري يستعدان للمواجهة المقبلة، وليس لديهم أي مشكلة مع اللاعبين المحليين أو الدوليين في الفترة المقبلة، أو حتى مشكلة مع منتخب المحليين الذي يخوضه المدرب المصري هاني رمزي.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جميع الحقوق محفوظة لـ إقرأ نيوز