مباراة الكلاسيكو.. تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

تردد القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو في نهائي كأس السوبر الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، ستقام مباراة السوبر الإسباني على لقائين منفصلين بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد في إسبانيا، ومن المقرر بث المباراة عن أثير القمر الصناعي نايل سات عبر قنوات أون سبورت الرياضية، وقنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة، وإليكم تردد القنوات الناقلة للمباراتين مع مواعيد انطلاق كل مباراة ومعليقها.

تردد قنوات أون سبورت


حصلت قنوات أون سبورت الرياضية التي تمتلك شركة بريزنتيشن سبورت حقوقها الإعلانية على حق بث مباراتي السوبر الإسباني بين فريقي ريال مدريد بطل الليجا، وبرشلونة بطل كأس الملك، ومن المقرر إنطلاق المباراتين على يومين هما: الأحد الموافق 13/8/2017، على أن تقام المباراة الثانية يوم الأربعاء الموافق 16/8/2017.

ومن المقرر أن تذيع أون سبورت المباراة مباشرة في توقيت بثهما، كما أن القناة قد حصلت على حقوق المؤتمرات الصحفية لكل فريق، على أن تنقلها عبر الاستوديو التحليلي للمباراة الذي ينطلق يوم كل مباراة، ويستضيف الإعلامي سيف زاهر كل من حازم إمام لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، وأحمد حسام ميدو اللاعب المحترف السابق ولاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق أيضا.

ومن المقرر أن يقوم كل من الإعلامي مدحت شلبي بالتعليق على أحداث المباراة عبر القناة الصوتية الثانية، والمعلق الرياضي فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الأولى، وذلك بناء على طلب متابعي القناة الرياضية، وحرصا منها على تقديم محتوى مصري يليق بقيمة المباراة وحجم الفرق المتنافسة للحصول على لقب سوبر إسبانيا في كلاسيكو الأرض الذي يتابعه الملايين في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة اون سبورت
القمر: نايل سات
التردد: 10853
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة


تمتلك قنوات أبوظبي الرياضية حقوق بث مباراة السوبر الإسباني بين فريقي برشلونة وريال مدريد في مباراة الكلاسيكو المنتظرة التي تنطلق الأسبوع الحالي على مواجهتين منفصلتين، ومن المقرر بث المباراة بالتزامن مع انطلاقها عبر قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة بعد أن تقرر نقلها بالاشتراك مع شبكة قنوات أون سبورت.

وقد أكدت القناة على انطلاق الاستوديو التحليلي للمواجهة المنتظرة باستضافة أبرز محللي العالم العربي أبرزهم المحلل الرياضي خالد بيومي، ومن المنتظر أن يعلق على المباراة كل من فارس عوض، وعلى سعيد الكعبي عبر القناتين الصوتين لشبكة أبو ظبي الرياضية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية
القمر: نايل سات
التردد: 12226
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 3/4

قد يهمك أيضا


تعرف على موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد 2 / 1 اليوم 8-8-2017 نهائى السوبر الأوروبي

تردد قناة beoutQ السعودية الجديدة الناقلة لجميع مباريات البطولات الاوروبية

مشاهدة مباريات اليوم 4-10-2017 بث مباشر يلا شوت مباراة الأهلى والوداد الرياضي لايف أون لاين