الكلاسيكو الإسباني.. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني فى السوبر
موعد مباراة الكلاسيكو  فى السوبر الإسباني، يبدأ الموسم الكروي الجديد 2017 - 2018 في إسبانيا بمباراة السوبر الإسباني بين فريق ريال مدريد باعتباره بطل لدوري الدرجة الاولى الليجا الموسم الماضي، وفريق برشلونة الإسباني بطل كأس ملك إسبانيا للعام نفسه، على أن يقام اللقاء بين الفريقين على مباراتين اثنتين الأسبوع المقبل، يتحدد بعدهما بطل السوبر الإسباني.

ويدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو منتشيا بعد الفوز ببطولة السوبر الأوروبي على حساب فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت في مقدونيا الأسبوع الماضي والتي انتهت بفوز الملكي بهددفين مقابل هدف وحيد، وبهذا يبدأ الريال الموسم الجديد منن اجل المحافظة على بطولات الموسم الماضي واستكمال مشوار الحصول على السداسية.

بينما لا زال برشلونة طرف اللقاء الثاني يعاني من عواقب رحيل لاعبه البرازيلي نيمار ف، بعد انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد فسخ التعاقد ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون دولار، في صفقة اعتبرت الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وعلى النقيض تخشى جماهير ريال مدريد من المواجهة المقبلة أمام الغريم التقليدي برشلونة، بعد ظهور المرينجي بمستوى سيء لا يليق به في المباراة الاخيرة أمام اليونايتد، الامر الذي برره الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بان الأبيض لا زال في بداية الموسم، وأنها أول مباراة رسمية للاعبين بعد عودتهم من الإجازات التي حصلوا عليها، وقال بأنه من الطبيعي ظهور اللاعببين بهذا المستوى في هذا التوقيت قبل بداية الموسم.

فيما عقب المدير الفني لفريق برشلونة أن أول مباراة له هذا الموسم بعد توليه مسؤولية تدريب الفريق الكتالوني ستكون صعبة أمام الغريم التقليدي، لكنه سيسعى والللاعبين للفوز بالمباراة وتحقيق البطولة، تعويضا للجماهير عن خسارة الدوري في الموسم الماضي، وعن رحيل نيمار وتعويضه بلاعب آخر قال بأن ثقته في اللاعبين الحاليين بلا حدود وأن سعيد بالتواجد بينهم.

موعد مباراة الكلاسيكو فى السوبر


ومن المقرر لعب مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل الموافق 13 أغسطس 2017، فيما سيتم بث اللقاء عبر قنوات: أون سبورت بتعليق كل من: مدحت شلبي، وفهد العتيبي، كما ستبث عبر قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة بتعليق فارس عوض وعلي سعيد الكعبي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد 2 / 1 اليوم 8-8-2017 نهائى السوبر الأوروبي

تردد قناة beoutQ السعودية الجديدة الناقلة لجميع مباريات البطولات الاوروبية

مشاهدة مباريات اليوم 4-10-2017 بث مباشر يلا شوت مباراة الأهلى والوداد الرياضي لايف أون لاين