مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 12 / 8 / 2017 في الدوري الإنجليزي والدوري السعودي وتصفيات أفريقيا للمحليين

مواعيد أهم مباريات اليوم

مواعيد أهم مباريات اليوم ، تستكمل اليوم السبت الموافق 12/8/2017 المباريات في مختلف البطولات في الدوري الإنجليزي الذي انطلق رسميًا أمس الجمعة، وكذلك تصفيات الأمم الأفريقية للاعبين المحليين، بالإضافة إلى بطولة الدوري السعودي الذي انطلق هذا الأسبوع في موسمه الجديد، وإليكم مواعيد أهم مواجهات اليوم والقنوات الناقله لها.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز


تنطلق اليوم مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسمه الجديد، حيث يستهل البريميرليج مواجهاته القوية التي انطلق أمس بمواجهة ليستر سيتي مع أرسنال في مباراة قوية فاز خلالها الأرسنال برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

فيما يلعب اليوم فريق مانشستر سيتي مع مدربه بيب جوارديولا أولى مواجهاته ضد فريق برايتون الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، في مباراة تبدو سهلة للفريق السماوي إلا أن الدوري الإنجليزي لا يعرف معنى للتوقعات.

فيما يلعب ستوك سيتي الذي يلعب له المصري رمضان صبحي أمام إيفرتون في مباراة حماسية تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر.

ويلتقي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في العام الماضي مع فريق بيرنلي الذي ضمن بقائه في الدوري الإنجليزي من العام الماضي، وذلك في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

ويلعب محمد صلاح اليوم أولى مواجهاته هذا الموسم في الدوري الإنجليزي عندما تنطلق مباراة ليفربول في تمام الساعة الواحدة والنصف أمام فريق واتفورد.

مواعيد مباريات منتخبات أفريقيا للمحليين


يتواجه منتخبا أثيوبيا والسوادن للاعبين المحليين ضمن تصفيات أمم أفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.
على أن يتواجه منتخبا الجزائر وليبيا للاعبين المحليين اليوم أيضا ضمن نفس المواجهات في تصفيات أفريقيا في نفس التوقيت في السادسة مساء.

مواعيد مباريات الدوري السعودي


انطلقت الخميس الماضي اجهات دوري جميل السعودي، فيما تستكمل اليوم آخر مواجهات الأسبوع الأول بين فريقي النصر والفيصلي السعودي، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

بينما يلعب فريق الشباب مع فريق أحد الصاعد حديثًا إلى دوري جميل في الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت مصر.

ويمكن مشاهدة جميع مباريات اليوم على موقع يلا شوت الناقل لجميع المباريات مجانا على الانترنت.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد 2 / 1 اليوم 8-8-2017 نهائى السوبر الأوروبي

تردد قناة beoutQ السعودية الجديدة الناقلة لجميع مباريات البطولات الاوروبية

مشاهدة مباريات اليوم 4-10-2017 بث مباشر يلا شوت مباراة الأهلى والوداد الرياضي لايف أون لاين