الرئيسية / أخبار مصر / نتيجة قرعة الحج 2017 في مصر بالرقم القومي ورقم المصنع ومعرفة أسماء الفائزين من موقع وزارة الداخلية

نتيجة قرعة الحج 2017 في مصر بالرقم القومي ورقم المصنع ومعرفة أسماء الفائزين من موقع وزارة الداخلية

نتيجة قرعة الحج 2017 في مصر، نقدم لكم طريقة معرفة نتيجة قرعة الحج 2017 من موقع وزارة الداخلية وبوابة الحج المصرية، بعد إعلان الموقع عن ظهور نتيجة محافظة الدقهلية والقاهرة والقليوبية والشرقية والمنوفية وأسوان والغربية وأعلنت عن ظهور باقي المحافظات قريبا.

ننشر لكم نتيجة فرعة الحج 2017 في مصر وطريقة الاستعلام عنها في الموقع الرسمي لبوابة الحج المصرية بعد إعلان نتائج قرعة الحج لعام 2017، وظهور نتيجة الحج في بعض المحافظات ونقدم لكم رابط معرفة أسماء الفائزين بقرعة الحج 2017 في مصر بالرقم القومي ورقم المصنع.

الاستعلام عن قرعة الحج 2017
الاستعلام عن قرعة الحج 2017

المقصود برقم المصنع في نتيجة قرعة الحج

وأضافة وزارة الداخلية هذا العام رقم المصنع للإستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2017 حيث ظهر رقم المصنع في صفحة معرفة أسماء الفائزين بالقرعة وهو الرقم الموجود أسفل اليسار علي البطاقة الشخصية، ويتكون رقم المصنع من حروف وأرقام حيث يبدأ أول حرفين منه باللغة الإنجليزية وبعدها يكون أرقام.

ويعد رقم المصنع من أهم الشروط في الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2017 وأسماء الفائزين بقرعة الحج في مصر، وإليكم صورة توضح ما هو رقم المصنع الموضع في صفحة التقدم أسفل الرقم القومي.

رقم المصنع
رقم المصنع

ويجيب علي الفائزين بنتيجة قرعة الحج 2017 سداد أول قسم بقيمة 30 ألف جنية من يوم 10 إبريل إلي 20 إبريل الجاري وإن لم يتم السداد في الموعد المحدد سوف يكون تنازل رسمي عن فرصة الحج، وفي حالة التنازل يسترد المبلغ المدفوع في التقديم ويتم خصم المصروفات الإدارية.

نتيجة قرعة الحج لعام 2017-1438 هـ في مصر

ويمكن الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2017 في مصر من خلاص رابط وزارة الداخلية لمعرفة أسماء الفائزين بقرعة الحج 2017 من هذا الرابط ، بوضع الرقم القومي وهو رقم البطاقة الشخصية ورقم المصنع كما وضحنا لكم.

واذا واجهت مشكلة في معرفة نتيجة القرعة فاترك تعليق موضحا فيه الرقم القومي ورقم المصنع وسوف يتم الرد عليك بالنتيجة إن شاء الله فور ظهورها.

شاهد أيضاً

فساد القمح

الكسب يعلن 18 متهم بفساد القمح و18 يناير موعد النظر فى منعم من التصرف بأموالهم

فساد القمح ،صرح أحد المصادر القضائية اليوم الثلاثاء ، بأن جهاز الكسب الغير مشروع يترقب …