رابط svp. qiwa. sa منصة قوى تسجيل الدخول “أفراد” للتحديث ونقل الكفالة والخدمات الإلكترونية
منصة قوى

الآن موقع svp. qiwa. sa ورابط منصة قوى تسجيل الدخول هو ما نتابعه في السطور المقبلة، منصة قوى هي تلك المنصة الإلكترونية السعودية، التي توفر العديد من الخدمات لإنجاز جميع الخدمات المرتبطة بالعمل، وذلك بسهولة تامة، وتهدف لتعزيز التحول الرقمي، وتسهيل الخدمات وسرعة إتخاذ القرار، وتهدف لزيادة مستوى الشفافية، وتهدف لرفع الجودة وتهدف لتحسين تجارب المستفيدين ولها العديد من الخدمات التي يتم تقديمها، وذلك بعد تسجيل الدخول بالحساب الخاص بك.

خدمات منصة قوى متعددة، مثل خدمة لوائح تنظيم العمل، وهي خدمة تهدف إلى تنظيم البيئة الداخلية في المنشآت، وتهدف لإنشاء بيئة عمل آمنة وفعالة، وتعمل على رفع مستوى الوعي وتحسين بيئة العمل في السعودية بشكل عام، ومن أهم الخدمات الإلكترونية لمنصة قوى، هي التأشيرات المهنية الفورية، وهي خدمة تمكن المنشآت من طلب وإصدار تأشيرات العمالة المهنية، وذلك بشكل فوري، دون الحاجة لمستندات ورقية، وبدون الحاجة لزيارة المكاتب الحكومية والإختلاط والتكدس بين المواطنين.

منصة قوى تسجيل الدخول أفراد

تابع هذا الرابط، قم بتسجيل الدخول في المنصة qiwa sa ومتابعة الأسئلة الشائعة في حالة وجود إستفسار خاص بك، قم بتسجيل دخول منصة قوى أفراد، للتعرف على الخدمات المتاحة، بالإسم ورقم المرور، وقم يتطلب إدخال البريد الإلكتروني الخاص بكم، وذلك لتفعيل الحساب إن أمكن، ثم قم بإدخال بياناتك بكل دقة، ويمكنكم استعادة الحساب من خلال البريد الإلكتروني.

أخبار svp. qiwa.sa

ومن أهم الخدمات التي يتم تقديمها بمنصة قوى، هي خدمة إصدار شهادة السعودة، وهي خدمة الإصدار عن الطلب، وتثبت مدى إلتزام المنشأة بالتوطين، وذلك حسب القوانين المنصوص عليها من وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، ويمكن الإستفادة منها في عدة إجراءات أخرى، يمكنكم الاستفادة من خدمة نقل الموظفين، ومتابعة مؤشرات العمل، وتغيير وتصحيح مهنة موظف مقيم.

بعد إرتفاع معدل البحث بشكل يومي عن منصة قوى، أردنا مشاركة الأخبار عنه معكم، وذلك للإستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقع قوى، وقم بتسجيل الدخول بحساب جديد في حالة لم يكن لك حساب سابق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *